الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يارب ماتتكنسل البعثه...قولو امين

يارب ماتتكنسل البعثه...قولو امين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5434 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alwreef
    alwreef

مبتعث جديد New Member

alwreef كندا

alwreef , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السلفادور , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم حاسبات , بجامعة لم تحدد بعد
    • لم تحدد بعد
    • علوم حاسبات
    • أنثى
    • HALIFAX, NS
    • السلفادور
    • May 2009
    المزيدl

June 3rd, 2009, 10:23 AM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    كيفكم ياشباب وصبايا انشالله كلكم بخير
    ماطول عليكم
    انا كان عندي استفسار وياليت الي يعرف يجاوبني
    انا زوجي مبتعث ضمن المرحله الرابعه للماستر وانا بكون انشالله مرافقه معاه بس عرفت اني حامل بشهر الاول قبل لااعمل الفحص الطبي مادري بكذا تلغى البعثه ولا لا
    ياليت تجاوبوني باسرع وقت
    وشكرا

بس ليش .. اللي حامل ماتروح مرافقه مع زوجها؟؟؟ وإلا إنتي خايفه من الطيارة على حملك؟؟

بصراحه ماأقدر أفيدك ماعندي خبرة في هالموضوع زيك

جاوبونا الله يخليكم.. وشكرا
    7 "
  3. شكرا اخواتي على المرور
    بس بالنسبه للتأجيل ما اقدر ااجل لان انا في الشهر الاول وما اقدر ااجل تسع شهور لان في شهر 7 راح تبداء المرحله الخامسه
    وياختي HATTOO انا موخايفه على حملي من الطياره انشالله مافي خطر وابغى اعرف
    اذا انا مابلغت السغاره الكنديه يبان في الكشف الطبي ولا لا

ياليت تفيدوني يااهل الخبره
    7 "
  4. اذا انتي قدمتي على فيزا عادي ارسلي ايميل للسفار الكندية وقولي لهم اني اكتشفت الحمل بعد ارسالي للابلكيشن وحطي معاه رقم الطلب واذا تبغين بعد زيادة تاكيد لهم اذا انتي مسويه التحليل في مستشفى مو في البيت اطلبي ورقة من النتيجة وارسليها لهم بالايميل
    وفي خلال الكشف الطبي ما راح يسوون لك اشعة

اذا في الابلكيشن ما كان فيه سؤال عن الحمل وانا ما اتذكر انو كان فيه سؤال مثل كذا خلاص لا تسويين الزحمة هذي انتظري للفحص الطبي والمستشفى راح تكتب لك انك حامل ولا راح ياثر على شي
    وانا اطلع الفيزا وحده جايه وحامل بكرشتها بس انهم ما سواا لها اشعة لانها خطر على البيبي
    7 "
  5. والله اللي انا شفته هنا كثير جو وهم بالشهور الاربع الولى وولدوا هنا فاكيد انه ان شاء الله مافيه مشاكل الله ييسر لك ويتمم عليك وهم اصلا بالعيادة بيسالونك انتي حامل او لا عشان الاشعة . الله ييسر لكم امركم وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.