الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لغة دراسة البكلوريوس بالانجليزي

لغة دراسة البكلوريوس بالانجليزي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5435 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بعد السلام
    بعد السلام

مبتعث مستجد Freshman Member

بعد السلام المالديف

بعد السلام , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المالديف , تخصصى طالبه , بجامعة جامعيه
    • جامعيه
    • طالبه
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

June 8th, 2009, 10:35 PM

السلام عليكم
    اخواني حابه تساعدوني وتفتوني عن اختبار التوفل وهل فعلا الجامعات الكنديه ممكن تستغنى عن شرط درجة التوفل بخطاب من الجامعه ان لغة دراسة البكلوريوس هي الانجليزيه ولو صحيح من فين اطلب هذي الورقه من القسم او من العماده ولا من فين بالظبط وكما ياليت حد يدلني على طريقة كتابة خطاب الغرض من الدراسه لاني عرفت انه جدا مهم ويحتاج مخمخه لان القبول في الماستر معتمد عليه في المفاضله بين المتقدمين وطبعا التوفيق من ربي وبالتوفيق للجميع وربي يسعد الي يردعلي
    في امان الله
  2. وعليكم السلام ..

في بعض الجامعات ممكن تستغني عن التوفل إذا جبتي الخطاب لكن يبغالك تتأكدي منهم من بدري عشان لا تتورطي بعدين ..

وتقدري تأخذيه من كليتك ..

بالنسبة للأسئلة الثانية أتركها للي عنده الإجابة ..

وبالتوفيق ..

أخوك
    عمدة أدمنتون
    7 "
  3. السلام عليكم
    اخوي القهر انا سالت عن الخطاب الي يثبت ان دراستي بالانجليزي لان الجامعه الي افكر فيها الان من شروطها بجانب التوفل اني اجيب هذا الخطاب لو لغة دراسة البكلوريوس هي الانجليزيه بجانب الشروط الاخرى من المعدل وشهادات التوصيه وغيره زي اي برنامج للدراسات العليا وانا ان شاء الله لسى باتصل عليهم عشان اعرف اذا بيستغنوا بهاذي الشهاده عن التوفل يعني انا لسه في مرحلة تجميع الاوراق للتقديم على الجامعه وربي يسهل القبول ان شاء الله اتمنى انك تقدر تفيدني عن خطاب الغرض من الدراسه واي معلومات قصدك اني اذكرها ما فهمت عليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.