الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعه ياالوجيه الطيبه

الفزعه ياالوجيه الطيبه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5407 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fahadma
    fahadma

مبتعث جديد New Member

fahadma السعودية

fahadma , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة , بجامعة البترول والمعادن
    • البترول والمعادن
    • هندسة
    • ذكر
    • الخبر, الخبر
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

June 9th, 2009, 10:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا طالب متعثر وحظه طايح بكندا...قبل شهر تقريبا طلعت فيزا 6 شهور بنية الدراسه في معهد على امل ان يتم قبولي في البعثه ولا كن عندما انتظمت بالمعهد وعند رغبتي الانضمام للبعثه تفاجأت بأن من شروط البعثه أن تكون الفيزا أكثر من 9 أشهر وأن يكون معي ورقه أسمها study permenant وأنا ألحين متورط بحيث إني ما أعرف كيف أجدد وأمدد الفيزا إلى أكثر من 9 أشهر وأنا الان على الاراضي الكنديه
    من لديه الخبره الرجاء يساعدني
  2. أخوي فهد

منت متعثر انشالله وأمورك بتزين بأذن الله بس خل عندك شوية صبر

روح للمسؤلة أو المسؤل عن الطلاب الأجانب وقلهم عندي عندي فيزا سائح وابغي فيزاة طالب بدون ما أطلع برى كندا بتعطيك انشالله ابليكشن تعبيه واوراق تكملها وراح تجيب شيك من البنك وراح تعطيك مسمي الشيك موجة لمين وكمل الباقي واتوقع اذا ماخاب ظني صور ويمكن ترسل جوازك بس اذا كنت لازم ترسله صورة عشان ماتتورط وممكن قبولك اللغة والجامعة الله العالم ماني متأكد من هالذي المعلومة

عشان ترتاح روح لها وخليها تكتب لك كل شي مطلوب منك قبل ماترسل الملف وامش ع الخطوات وربك يسهل ممكن تجيك في فترة سريعة وومكن تطول عشان كذا قلت خل عندك صبر واذا كان عندك وقت انصحك تطلع رخصة كندية قبل ماترسل جوازك عشان تكون بمثابة اثبات لك في الأراضي الكندية بعد ماترسل جوازك وبعدين راح تعطيك الأدريس وراح ينرسل الى السفارة الكندية في بافلوا في امريكا واذا ارسلوا لك ووافقوا لازم تطلع برى كندا وترجع عشان تتفعل الإقامة لك

بالتوفيق

وأتمني أكون افدتك

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.