الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوون كل الدعوه سوال وريحوني؟

تكفوون كل الدعوه سوال وريحوني؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5432 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هاوي العلم
    هاوي العلم

مبتعث مستجد Freshman Member

هاوي العلم السعودية

هاوي العلم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اشعه , بجامعة كلية صحيه
    • كلية صحيه
    • اشعه
    • ذكر
    • الرياض, السعوديه الرياض
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

June 13th, 2009, 12:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب بنات انا الصررراحه بعد تفكيررر طويل ومعانات القبول والفيزا .انا فني اشعه طبعا قررت الاتي

ياليت تقولون انت كذا خطاء او انت صح بس

انا توني متخرج فني دبلوم كنت ابي اكمل على طوول بس بعدين شفت ان فيه صعوووبه في الابتعاث بماأني مقدمت

ولاشي بس من خلال هالمنتدى وانا خريج معهد خااص قلت شوي صعبه علي قلت في خااطري اتوظف سنتين في

مستشفى وبعدين اقدم بعثة مواظف تهقووون اسهلي الحين والا بعد ماتوظف من ناااحية الاسهل والافضل

بما أني موظف هل يعطوووني راااتبي المستشفى وانا ادرس من غير مكافات الابتعاااث وتحسب لي خدمه في المستشفى

والمستشفى رااح يكووون تااابع للقوات المسلحه هل يبتعثوووني اذا طلبت

هذا الي عندي ياليت تساعدوني وتريحوووني اتوظف احسن والا اكمل افضل ؟

اخوووكم هاوي
  2. لا انا ان شاءالله راااح القى وظيفه باذن الله

بس المستشفى في الدمام للقوات المسلحه يعني اتواظف احسن من كلامكم اخوواتي والا

كم مدة الوظيفه على ماتطلب ابتعاث وهل فيه تعقيدااات مثل انك تبتعث على طوووول والا اسهل

شوووكرن على الردور >>>> اشووووف البنات يحبن الخد مه الله يوفقكم
    7 "
  3. شوف ياسيدي انا موظفه وطالعه على حساب عملي وماجبت شي من عندي

اما بالنسبه للمده تختلف بس النظام العام لازم تكون مداوم 6 شهور من تاريخ قرار التعيين

وممكن اذا كانت ادارة المستشفى متعاونه تسمح لك تطلع حتى بعد شهر من تاريخ التعيين

انشا الله اكون افدتك

ونصيحه توظف اول
    7 "
  4. اشووووف البنات يحبن الخد مه الله يوفقكم

انا ماني عارفه ليش العبارة هادي
    هل الأخ زعلان عشان الردود كلها من بنات؟؟
    أو تعبرها انتقاص من قدرك؟؟؟

عموما نحنا في المنتدى الولد والبنت زي بعض اللي يقدر يفيد الناس ليش يتردد
    واذا حضرت ماتبغى هادي السياسه مافي داعي تفتح الموضوع للردود حدد عشان ترتاح نفسيا اذا قريت الردود
    انا والله ماانتبهت للعباره من قبل اكتب الرد كان هدفي اقدم لك معلومه غايبه عنك
    نحنا هنا مانعرف بعض جمعنا الاحترام المتبادل وتقديم المعلومه ممن يعرفها لمن يبحث عنها

وليس العبارات التهكميه اللي مالها داعي

عموما احترامك للناس جزء من احترامك لذاتك
    7 "
  5. مشكووره ياسيدتي >>>>>قصدي اختي
    والله مدري وش اقولكم بس ماعندي الا اللـــه يوفقكم ومشكووورين
    يعني بالعربي اتوووظف احسن وش وراي اتوووظف واجلس سنه بعد ماعندي مشكله

بس اهم شي ابتعث واكمل لااني ناااوي >>> انا اصلنا نااوي هالسنه اكمل بس تعقيدااات في وزارتنا الله ؟؟>>> ياخليهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة far_voice
    اشووووف البنات يحبن الخد مه الله يوفقكم

انا ماني عارفه ليش العبارة هادي
    هل الأخ زعلان عشان الردود كلها من بنات؟؟
    أو تعبرها انتقاص من قدرك؟؟؟

عموما نحنا في المنتدى الولد والبنت زي بعض اللي يقدر يفيد الناس ليش يتردد
    واذا حضرت ماتبغى هادي السياسه مافي داعي تفتح الموضوع للردود حدد عشان ترتاح نفسيا اذا قريت الردود
    انا والله ماانتبهت للعباره من قبل اكتب الرد كان هدفي اقدم لك معلومه غايبه عنك
    نحنا هنا مانعرف بعض جمعنا الاحترام المتبادل وتقديم المعلومه ممن يعرفها لمن يبحث عنها

وليس العبارات التهكميه اللي مالها داعي

عموما احترامك للناس جزء من احترامك لذاتك
    لحوووووووووووووول

يابنت والله ماكان هذا قصدي الله يخليك من العباره ان البنااات يحبووون الخدمه اقري زين الله يعطيك العافيه

لو فيه نقصااان للبنات ماقلت كذا .. كان قلت غير العباره هذي وانتي افهم عاااد

انا قصدي ان البنااات يحبن يخدمن وهي كلمه زين انك خدددوم للناس >>>>>> اسف البنات مايحبن الخدمه

اهم شي لا انك لاتقولي انك ماتحترم الناس ولو مابي ردوود من البنات ماتجوبت معك ... كان قلت ابي ولد يجوبني

وانا والله ماشوووووف فيه تفريق بين الولد والبنت من ناااحية معلووومه او استفسار بس

واخيرا الله يعطيك العاااافيه على كل شي قلتيه واي معلوووومه قلتيه بس ابعدي هالتفكيررر الي عندك اختي

وادعو ان الله يوفقك ويوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.