الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا طلاب العرب في كندا ساااااااااااعدوني ارجوكم

يا طلاب العرب في كندا ساااااااااااعدوني ارجوكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5427 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اردني86
    اردني86

مبتعث جديد New Member

اردني86 غير معرف

اردني86 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى تمريض , بجامعة جامعة العلوم والتكنولوجيا
    • جامعة العلوم والتكنولوجيا
    • تمريض
    • ذكر
    • الاردن, الاردن
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

June 17th, 2009, 09:59 AM

السلام عليكم اخوكم احمد من الاردن ... اول شي يعطيكوا العافيه والصحه .. انا حاب ادرس دكتوراه تمريض في كندا .. انصحوني بجامعات كنديه ممتازه.. وعندي استفسار كم التكلفه الماديه لبرنامج الدكتوراه في كندا ..انا متزوج
    وانصحوني الله لا يهينكم بمدينه كويسه للعمل انا رح ادرس على حسابي ما عندي بعثه ..وانصحوني بولايه كويسه للمعيشه والدراااسه .. مع جزيل الشكرررررررررررر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اردني86
    السلام عليكم اخوكم احمد من الاردن ... اول شي يعطيكوا العافيه والصحه .. انا حاب ادرس دكتوراه تمريض في كندا .. انصحوني بجامعات كنديه ممتازه.. وعندي استفسار كم التكلفه الماديه لبرنامج الدكتوراه في كندا ..انا متزوج
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اردني86
    وانصحوني الله لا يهينكم بمدينه كويسه للعمل انا رح ادرس على حسابي ما عندي بعثه ..وانصحوني بولايه كويسه للمعيشه والدراااسه .. مع جزيل الشكرررررررررررر

مرحبا فيك اخوي
    طبعا كل واحد راح يمدح لك المدينه اللي درس فيها والجامعه اللي درس فيها
    انا اري انك تدرس في مدينه فانكوفر بمقاطعه ريتش كلومبيا مدينه جدا راااااااااااااااااائعه وبردها مقبول جدا مقارنه بشرق كندا . والجامعه تعتبر من Top 10 في كندا ( University of BC ) .

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.