الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

واللللللللله اتعبت ابي ارتااح

واللللللللله اتعبت ابي ارتااح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5426 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اردني86
    اردني86

مبتعث جديد New Member

اردني86 غير معرف

اردني86 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى تمريض , بجامعة جامعة العلوم والتكنولوجيا
    • جامعة العلوم والتكنولوجيا
    • تمريض
    • ذكر
    • الاردن, الاردن
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

June 18th, 2009, 09:14 PM

انا اسال وما حد بيجاوب على اسالتي ...
    يا شبااااب الرسول صلى الله عليه وسلم قال: خير الناس انفعهم للنااااس... انا مستغرب ما حد بيرد على مشاركاتي..
    انا سؤالي الأول انصحوني بجامعه ممتازه لدراسة دكتوراه التمريض وانصحوني بمدينه كويسه من ناحية المعيشه انا متزوج..
    وبالنسبه للعمل في كندا .. ارجو الشرح يعني انا بقدر اشتغل ممرض في كندا ... خلال فترة دراستي ...
    وشكرااااااااااا للجميع ...
  2. السلام عليكم يالطيب

انا بانصحك من الكلام اللي سمعته اذا تبي مدينه كويسه ورخيصه وحقت دراسة روح هاليفاكس

هذا اللي اعرفه من ناحية شغل وما شغل ما عندي اي خلفية تقبل تحياتي

وبالمناسبة ترى الناس اللي في هلفاكس حبيبيييين وفيهم ناس مسلمين والعرب مو زحمه
    7 "
  3. مرحبا

أول شئ أنصحك بأن تبدأ بالبحث عن الجامعة المناسبة وعن إحتمالية وإمكانية وفرصة القبول بها ، لأنك كما تقول تريد أن تقدم على برنامج دكتوراه، بعد ذلك إذا تأكدت من إنك مقبول من عدة جامعات إبدأ بالبحث عن المدينة المناسبة ، وهذه الخطوة ليس وقتها الان

تفضل هذه بعض الجامعات التي فيها دكتوراه تمريض

جامعة تورونتو ، وأتاوا ، مكجيل ، مكماستر ، بريتش كولومبيا ، فيكتوريا، ويسترن أونتاريو، ساسكتشوان ، دالهاوسي،.

طبعا كل شخص له معايير مختلفة مثال : بعض الناس عنده الجو معيار رئيسي والبعض قوة الجامعة والبعض على حسب سكان المدينة

شوف الذي يناسبك ، والله يوفقك لما يحب ويرضى وأي سؤال اخر تفضل
    7 "
  4. الللللللللللللللله يسعدك يا اخي الكريم انا معياري الاول ... العمل يعني كيف المدينه هذي من ناحية العمل .. هل العمل متوفر وموجود
    المعيار الثاني التكلفه الماديه كم بتكلفني دراسسة الدكتوراه تقريبا ... وهل من جامعه الى جامعه تختلف ..؟؟؟ ارجو الرد يااااااا نانوووووووو وشكرا الك حبيبي
    7 "
  5. مرحبا

هاليفاكس فيها جامعة دالهاوسي ومدينة ادمنتون فيها جامعة ألبرتا

أكيد نعم التكلفة المادية تختلف من جامعة لجامعة وبإمكانك التأكد من مواقع الجامعات
    بالنسبة لسؤالك ماهي أفضل مدينة للعمل فأنا بصراحة لم أزر أي من المدن الموجود بها الجامعات التي ذكرتها لك إلا مدينة هاليفاكس

لعل الشباب يفيدوك بخصوص طبيعة العمل في المدن .
    والله يوفقك لما يحب ويرضى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.