الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني ضروري بخصوص التقديم على البعثه لكندا

ساعدوني ضروري بخصوص التقديم على البعثه لكندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5422 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ألماسه
    ألماسه

مبتعث جديد New Member

ألماسه غير معرف

ألماسه , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى E , بجامعة كلية التربيه
    • كلية التربيه
    • E
    • أنثى
    • القصيم, ياليت فانكوفر
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

June 22nd, 2009, 11:06 AM

أريد المساعده ضروري أنا خريجة بكالوريوس إنجليزي بتقدير جيد ونسبتي 72 أبي أقدم على البعثه على كندا بشهادة الثانوي أنا متخرجه من الثانويه لي 8 سنوات وتقديري ممتاز ونسبتي 93 أدبي أبي أدرس الجامعه وأتخصص لغات وأدب وأتعلم تخاطب أو أدرس في معهد لمدة سنتين لإن ماعندي مال كافي لكي أدرس على حسابي الخاص
    لاتقولون قدمي ماجستير ماأقدر على التوفل ومعدلي منخفض تكفووووووووووووووووووووووووووو ووون ساعدوني
    الله يرزقكم ماتتمنون وفوق ماتتمنون والمسلمين عاجلا اللهم آمين
  2. هلا حبيبتي تبغي رايي
    طيب ليه ماتغيري تخصصك اللغة مايحتاج تتخصصي فيها اي تخصص ماستربزنس مثلا وماشاء الله الي خلاكي تجيبي ممتاز في الثانوي تقدري تعدي الماستر
    ترى الماستر اسهللللللللللللللللل من البكلريوس بكثير الله يوفقك ياررررررب
    7 "
  3. احب ازيدك من الشعر بيت ومن النثر خيمة
    تخصصك ادبي وبين تخرجك من الثانوية والكلية 8 سنوات
    لا والطامة والمصيبة العظمى بتدرسين معهد لغة وانتي خريجة بكالريوس ادب انقليزي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قوية صراحة وحلوة ههه
    بس دايم هناك مخرج
    إنك تدرسين هنا وتجيبين في التوفل اكثر من خمسة وطبعا ماعاد يمديك

والتسجيل لمرة واحدة وتذكري دايم إن الوقت هو ابو النجاحات كلها ومافيه اي واحد ناجح
    بغير تنظيم للوقت اذا عندك واسطة بتروحين اذا ماعندك خذي التوفل وانتظري السنة الجاية ومن قبل لاتدرسين عشان التوفل اسئلي من الان شؤؤن التسجيل بالابتعاث واعتمدي على نفسك لأن كل الردود هنا معظمها اراء شخصية الا ماصدر منها عن تجربه
    يلا باي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.