الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أكثر من إستفسار عن الدراسة في كندا .. يرجى المساعدة ..

أكثر من إستفسار عن الدراسة في كندا .. يرجى المساعدة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5417 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr.ammar
    Mr.ammar

مبتعث مستجد Freshman Member

Mr.ammar الولايات المتحدة الأمريكية

Mr.ammar , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Telecommunications Engineering , بجامعة Rochester Institute of Technology
    • Rochester Institute of Technology
    • Telecommunications Engineering
    • ذكر
    • Rochester, New York
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

June 27th, 2009, 04:35 AM

::..×[( بسم الله الرحمن الرحيم )]×..::

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته .. و بعد

أخواني الأعزاء .. بغض النظر عن الإبتعاث والتعليم العالي و الدفعه الخامسه وخلافها ..

ما ننسى إن فيه نظام الإلحاق بالبعثات .. و هالنظام يسمح لأي شخص يدرس فتره معينه و هي 30 ساعه

ويدخل في نظام البعثات في اي تخصص يبغاه اهم شيء يكون في جامعه معتمده من السعودية ..

أخوي اللي أكبر مني راح لبريطانيا و أثناء دراسته في المعهد تم إلحاقه في البعثات و الحين وقفت بريطانيا عن هالشيء

إلا بعد ماتكمل 30 ساعه ..

لكن ماعلينا .. انا عندي كم سؤال ..

انا حاب أدرس في كندا ..

و أبي أحد يفيدني لاهنتوا ..

أول سؤال ..

إيش فيه ولاية جيدة للدراسة وبأسعار معيشية معقولة لـ طالب ..

و يتكلمون بالإنجليزي ..

و ايش معهد مناسب فيها .. و ياليت الرابط حقه ..

و ايش فيه جامعه في ولايه جيده وبلغه انجليزيه ومايهم انها تكون نفس المنطقه اللي فيها المعهد ..

اهم شيء جامعه حلوه .. و يكون فيها تخصص هندسه حاسب أو هندسه شبكات او كمبيوتر ساينس ..

و إيش المستندات اللي احتاجها ..

علماً إني في الرياض ..

هل فيه مكاتب اقدر اروح لها هي تسوي المراسلات وتجيب قبول المعهد والجامعه وانا يبقى علي الفيزا ؟

و هل كندا فيها نظام إلحاق ببعثه بشكل بسيط او صعب .. ؟

و تحيآتي لكم ..

و آسف عالإطاله ..

::..×[( Ammr )]×..::

2. *الاسعار متقاربه بشكل عام في ولايات كندا وتكون اقل نوعا ما في المدن الصغيره .. وا
    عتقد ان اغلى مدينه هي فانكوفر ومن ثم تليها تورنتو

المهم ... إذا كنت تحب الدراسه بمدينه كبيره وسعرها معقول ... فانصحك بمونتريال ولتكن الجامعه concordia

إذا كنت تريد مدينة ذات اسعار اقل ( ولكنها ستكون صغيره ونائية نوعا ما ) فعليك بجامعة Regina أو new brunswick ( ناسي اسم مدنهم ... لكن لو دخلت على مواقع الجامعات سوف تجد اسماء مدنهم )

الأفضل من ناحية دراسة اللغه هو ان تكون بنفس معهد اللغه للجامعات التي ذكرتها لك وذلك من اجل ضمان دخولك الجامعه بعد انهائ مرحلة اللغه ,,, كما ان معاهدها تعتبر معاهد اكاديمية والتي تعرف بانها أفضل من المعاهد الخاصة

* جميع الجامعات المذكوره لديها تخصصات هندسة بانواعها

*من اجل الحصول على قبول من الجامعه تحتاج الى تقديم طلب عبر موقع الجامعه الالكتروني وصورة من جواز السفر وصوره مصدقة للشهادة الثانويه

يوجد مكاتب تعمل على تأمين القبول ... لكن لا اعلم اين هي ... واذا حبيت انا ممكن اجيب لك قبول او اي احد من الاخوان هنا ممكن يجيب لك قبول

* بكندا ان شاءالله راح يضمونك للبعثه لكن المسأله تحتاج الى وقت ... قد تكون قصيره او طويله .. المسألة أرزاق وتوفيق من رب العالمين

أتمنى اكون افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.