الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار خريج دبلوم كلية الإلكترونيات والاتصالات ؟ افيدوني يا اخوان

استفسار خريج دبلوم كلية الإلكترونيات والاتصالات ؟ افيدوني يا اخوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5383 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AbOoOoOoD
    AbOoOoOoD

مبتعث مستجد Freshman Member

AbOoOoOoD نيوزيلندا

AbOoOoOoD , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى حاسب آلي - شبكات , بجامعة كلية الالكترونيات والاتصالات
    • كلية الالكترونيات والاتصالات
    • حاسب آلي - شبكات
    • ذكر
    • مكة, جدة
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 3rd, 2009, 06:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوكم عبدالله الزهراني خريّخ كلية الالكترونيت والاتصالات بجدة قسم حاسب آلي تخصّص شبكات سيسكو

معدّل 4.66 من 5 حبّيت استفسر عن القبول في البعاث لهذي السنة في احتمال اني انقبل ولا لا ؟و الدول المناسبة للتخصص تبعي

وكيفية التقديم للبعاث وبالذات النقطة هذي لأني دخلت موقع وزارة التعليم العالي حيفتح التقديم 10/8/1430 ومافي دبلوم بس ثانوية وبكالوريوس

وبالنسبة لمعادلة الساعات ما يحتاج لأني ناوي ادرس من البداية
    أفيدوني جزاكم الله خير لأني ناوي أواصل بكالوريس او ماجستير
  2. تبي نصيحتي ومن كلام واحد لي أول شيء عادل شهادتك بالتعليم العالي بأسرع وقت ثاني شيء فيه واحد عادلو له الدبلوم ثلاث سنوات ونص عن سنتين في مرحلة البكالريوس يعني إنت سجّل بشهادة الثانوية وروح لحي الغدير لوزارة التعليم العالي اسئلهم اذا تبي نصيحتي بهذل نفسك مع الوزارة وتتسهل أمورك بالبعثة وانت بكيفك
    7 "
  3. يعطيك العافية يا خوي

بس انا سامع ان في في شباب طلعوا بعثات من غير ما يعادلوا لهم الساعات وانا ودي اتقدم بالدبلوم .لو قدمت بالثانوية ما راح يقبلوني لان نسبتي 85 علمي وهم طالبين 90 والقياس 67 وهم طالبين 70 هذا من غير الاختبار التحصيلي انا ما ختبرته لاني متخرج من 4 سنين وبصراحة ابي ادرس شبكات من جديد عشان اطلع فاهم زين مو زي الحين نص ونص

حتى لو بعادل الساعات طيب متى اعادلها الحين ولا اذا فتحوا القبول في البعاث

وجزاك الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.