الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء إلى المبتعثين ...

نداء إلى المبتعثين ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5380 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطبع الهادي
    الطبع الهادي

مبتعث جديد New Member

الطبع الهادي غير معرف

الطبع الهادي , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة ؟؟؟
    • جامعة ؟؟؟
    • كيمياء
    • أنثى
    • المدينه, ؟؟؟؟؟
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

July 6th, 2009, 10:40 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لديه بعض الإستفسارات وأتمنى أن أجد من يجيب عليها
    أنا تخرجت هذه السنه وأبغى اكمل الماجيستير في تخصصي(كيمياء) إن شاء الله وأرغب في أن أقدم على برنامج خادم الحرمين الشريفين.
    السؤال هو هل أختار أنا الجامعه اللتي أريد أن أدرس فيها ولا هم يختاروا ليه
    الجامعه ؟؟.
    وبصراحة أنا ماعندي أي معلومة عن الجامعات اللي برا لا أسمائها ولا أي معلومات ثانية يعني ما أعرف الجامعات الكويسة بالنسبة لتخصصي .
  2. السلام عليكم انا على حسب المعلومات الي عندي الوزارة بتجيب قبول لغة فقط انت لم تجي كندا او اي دولة ثانية تدوري لك على قبول جامعة لاتنسي تجيبي معك التوصيات من الدكاترة الي درسو ك وكل توصية تكون في ضرف لحالها وللعلم في كندا الحصول على قبول الماستر صعب مش زي امريكا او استراليا عموما ادا حصلت قبول اللغة ممكن يكون المعهد مش قوي في التدريس مومشكلو اول ماتجي كندا غيري المعهد ويفضل انك تدرسي اللغة في جامعة عشان ممكن ماتحتاجي اختبار التوفل او الايلس لدخول الجامعة طبع افضل الجامعات في فانكوفر على حد علمي سايمون فريزر واليو بي سي ولنقارا طبعا فانكوفر من اجمل المدن في العالم ومعروفة بطقسها المعتدل ولكن المطر تقريبا طوال العام واغلب سكانها من شرق اسيا اما تورنتو ليست لدس الكثير من المعلومات عنها لكني سمعت ان بها جامعات ممتازة والقبول هناك اسهل والسكان هناك من الكنديين ولكنها باردة جدااا واتمنى لك التوفيق وارجو من الاعضاء المشاركة لاني قد اكون مخطا في شي ما وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the_wild_legend
    هذا راجع لك انت ومستواك
    راح يشوفو مستواك ويحددوا كم سنه
    يعني بصراحه اعرف اللي خلصوا بترم واللي لهم سنتين

فالله يعينك ويوفقك
    اللغة فقط سنة وحده
    وممكن تمددها 6 اشهر زيادة
    لكن ماعمري سمعت انها سنتين !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.