الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن مساعدة عن دراسة الطب

ممكن مساعدة عن دراسة الطب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5392 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khalid altamimi
    khalid altamimi

مبتعث مستجد Freshman Member

khalid altamimi ألمانيا

khalid altamimi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طب
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 15th, 2009, 08:04 PM

السلام عليكم
    ابغى اسال من يدرس الطب في تورونتو خاصة ومن في المدن الأخرى عامة
    1- كيف الدراسة هناك سمعت انه لازم تأخذ مواد علمية (كيمياء احياء وغيرها) وتختبر اختبارات كثيرة قبل دخول في الطب نفسة بالجامعة ؟ لانه هاذى اللي محيرني فابغى بالتفصيل عن هذا الموضوع الله لايهينكم ؟
    2-وسؤال أخر وين تنصحوني بالدراسة بجامعة الملك سعود(من أفضل الجامعات السعودية)او بكندا(جامعة تورنتو)؟

والله حاولت استفسر كثير لكن للاسف ماحد عنده معلومات بالامور هاذي
    لذا انا معتمد على الله ثم على رواد الموقع فارجوكم لا تخيبوا ظني فانا توي مخلص الثانوية ودرجاتي حلوه وابدخل الطب لكن تمشكلة بين الدراسة بالسعودية او بكندا :
    لان مويدين السعودية يقولوا ان دراسة الطب بالخارج صعبة واطول بالدراسة وانه والعلم نفسه (المواد الدراسية) لانه مستوحى من (ماخوذ) كندا وبريطانبا
    ومويدين كندا يقولوا ان الجوء هينا والمجتمع والمكافئة وحتى التجهيزات بالجامعات السعودية مش جيدة
    3- وسؤال اخير وبكل صراحة هل انتم مرتاحين بحالكم (الدراسة والغربة ) ؟

واشكركم كثيييير فبعد اطلاعي على الموقع شفت ان الأعضاء متفاعلين فوفقهم الله إلى مايحب ويرضى وجزاء الله القائمين على الموقع كل خير لأنهم افادوا اناس كثيير ولكم مني الدعا واسف على الأطالة
  2. الله لايهينكم يا أعضاء وين التفاعل وين ياشباب تورنتو وين الردود انا انتظر الردود على احر من الجمر
    وشكراً

الرد واحد والمشاهدات حوالي 23 تروه مو عدل اقل شئ واحد يعطينى معلومة صغيرة احسن من انه يدخل ويطلع بنفس الشئ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.