الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤالين مهمه جدا قبل الابتعاث في مرحلته الخامسة

سؤالين مهمه جدا قبل الابتعاث في مرحلته الخامسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5392 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NONNA*
    NONNA*

مبتعث مستجد Freshman Member

NONNA* الولايات المتحدة الأمريكية

NONNA* , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biology , بجامعة ..
    • ..
    • Biology
    • أنثى
    • ..., Father eye‘s
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 16th, 2009, 12:48 AM

السلام عليكم اخواتي واخواني

انا في حيرة من امري واحتاج للاجابة على السؤالين اثابكم الله

السؤال الاول انا حاصله على نسبة 77,62 لمرحلة البكالريوس وشروط القبول ان تصل النسبة لـ80% بالنسبة للماستر

فهل هذا عائق لي عن القبول مع التفصيل؟

السؤال الاخر اختي ايضا انهت هذا العام البكالريوس ولكنها لم تتسلم وثيقة تخرج لانها

حاملة ماده من سنه تاني وراح تختبر فيها نهاية شهر 10

فهل تستطيع التقديم عالبعثه ومن ثم تعمل تعديل بينانات بمجرد صدور وثيقة التخرج او

تنتظر للمرحلة السادسة فيدوووووووني لان ذهابي مرتبط بذهاب اختي لاكمال الدراسة

فهل قبولها صعب او مستحيل او صادف حدوث حالات مثلها وتم ابتعاثهم

الرجاء الرد بسرعه وبالتفصيل..
  2. بالنسبة لك والله ماعتقد يالغالية انة راح يتم انتي قدمي وشوفي وش راح يصير معاك
    الاغلبية الى نسبتهم اقل من الى مطلوب لمن يقدم الموقع يرفضهم فيقدمون اعلا من النسبة الملطوبة فتمشي امورهم
    وفي حركة ثانية انك تجيبي انتي قبول جامعه ومعهد من عندك وتروحي بية للوزاره قوليلهم انا جايبة قبول جامعه ومعهد مابي منكم الا امر الاركاب وان شاء الله تمشي امورك .

بخصوص اختك ان كان اختبارها في نهاية شهر 10 بس مشكله خوفها تتاخر الوثيقه متى تطلع
    وفي ناس يقلون دي اخر مرحله للابتعاث محد داري لانة بعد التقديم بعدها بشهر راح تعلن الاسامي الى راح يتم مراجعه اوراقهم راح تكون في شهر شوال بالكثير .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.