الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يوفقكم في حياتكم العمليه ساعدوني تراني مضيعه ( linguistics (PHd !!!

الله يوفقكم في حياتكم العمليه ساعدوني تراني مضيعه ( linguistics (PHd !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية canada2010
    canada2010

مبتعث جديد New Member

canada2010 كندا

canada2010 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغه انجليزيه , بجامعة قلب امي
    • قلب امي
    • لغه انجليزيه
    • أنثى
    • ضايعه, لا بوجد
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 17th, 2009, 01:11 AM

السلام عليكم......
    مساء الخير... كيف حالكم جميعا؟؟ أنا اول مره اسجل في هذا المنتدى الرائع.. اسأل الله ان يوفقكم في دراستكم الجامعيه. انا عندي عدة اسئلة و ارجو منكم افادتي الله يفرجها عليكم. انا تخصصي لغويات (لغه انجليزيه) و عندي ماجستير في اللغويات و كنت مخططه على بريطانيا ولما استفسرت من الجامعه أللي انا فيها قالوا لي ان الابتعاث لبريطانيا تقفل و انا في البدايه اخترت جامعه اسكس و قريت كثير عن بريطانيا و انصدمت لما عرفت انو ماعاد فيه ابتعاث لبريطانيا و الحين ما ني قادره ادور على جامعه كويسه في كندا ما عاد عندي وقت. ياليت أللي عنده اي معلومات عن جامعات كنديه تعطي دكتوراه في اللغويات لان لي 3 ايام بلياليها و انا على النت ادور الله يسعدكم دنيا و اخره ساعدوني وكم مده الدراسه في كندا للدكتوراه و هل نظام الدكتوراه دراسه ام بحث؟ الله يخليكم لا تبخلوا علي باي معلومه و اذا فيه اي احد يقدر يجيب لي قبول من الجامعه و كمان مشروط باللغه الله يوفقه دنيا و اخره و يفرج همه يا رب.
    اكيد طولت عليكم عارفه نفسي هدرتي كثيره
    تصبحون على ألف خير........
  2. ما ادري بس لو تشوفي جامعة تومسن رفيرز TRU(Thompson River Unviersity)i بمدينة كاملوبوس الظاهر انها تعطي دكتوراه في نفس التخصص الي تسئلي عنه لانو حسب علمي في شخص يحضر فيها دكتوراه في نفس المجال بس يبي لك تتأكدي من شيئين هل الملحقيه راح تسمح لك تدرسي في هذي الجامعه لانو هي اوقفة لتكدس الطلاب في مرحلة الباكالوريوس والماجستير لكن ما اعتقد في الدكتواره الشيء الثاني تأكدي بنفسك من التخصص الي تبغيه في موقع الجامعه هل هو موجود او لا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.