الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن التحويل المبلغ لجامعه فكتوريا بتعاملي مع المكتب

استفسار عن التحويل المبلغ لجامعه فكتوريا بتعاملي مع المكتب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5386 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moas
    moas

مبتعث مستجد Freshman Member

moas الأرجنتين

moas , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى اممممم , بجامعة الرياض
    • الرياض
    • اممممم
    • ذكر
    • الرياض, مستعجلين !
    • الأرجنتين
    • Feb 2009
    المزيدl

July 22nd, 2009, 01:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , ,
    نخش دغري في الاسئله طآلبين آلمسآعده
    بحط قصه حيآتيـ وتجربتي
    طلبت قبول في جامعه فكتوريا من مكتب (مآ ) , , عطاني اسم الجامعه لاصدر شيك بمبلغ 100 دولار كندا او 150 ( نسيت صراحه ) المهم ان الحساب اسم الجامعه ينفيرست فكتوريا ,, ووافقوا علي ,, ولكن وصول القبول للبريد حتى الان ماوصل والمكتب يقول في احتمال انه ضاع بالبريد فقال تقدر تروح بقبول المعهد وتاخذ قبولك هيناك ( بيعطني رقم الاي دي حق قبول )
    طبعا انا اعرف واحد في كندا هل اقدر اخليه ياخذ ورقه القبول من الجامعه ولا ما اقدر ؟ ويرسله لي ولو سوها كم ياخذ من وقت علشان يرسلها لي ؟! ( انا مدري وش سالفه هالقبول ! مايجي عن طريق الكمبيوتر وخلاص ؟ ) بس الظاهر فيه ختم ؟!
    طبعا انا انتظرت اسبوعين واكثر بعد ما قال ان الجامعه قبلتك وهل هذه الوقت انها في البريد وهذا الوقت الازم لذلك

السؤال الثاني
    طلب مني الان المكتب ان احول 1200 دولار كندي مقابل انه تجيني ورقه قبولي في المعهد حق الجامعه والمبلغ كتأمين للاترام < حسب كلامه ,, وليس مبلغ لـدراسه الثلاث الشهور الاولى يقول اذا وصلت هيناك تدفع لهم مبلغ الدراسه المهم < يعني اودع الى الحساب التالي وصراحه انا اشك في هالسالفه فكذا قبل ما احول جيت اسئل
    وهذا الحساب اللي عطاني
    Bank wire-send Bank wire to:
    ROYAL Bank of canada
    1079 Dougls street
    Victoria ,BC V8W 2C5 Canada
    Transit #08000
    Account #000-0009-1
    Swift RoYCCAT2
    وهذا المبلغ ايداع وليسى اصدار شيك + لحساب مدري وش هويته موب زي حساب الجامعه كان حساب 100% واضح فقط الاسم والبنك عارف انه حساب للجامعه

وصراحه خايف انه يطقطق علي يوم ان شايفني جاهل في هالعلوم وفي اللغه فخايف ياخذ 1200 دولار كندي والمبلغ اقل من كذا لتسجيل المعهد كورقه قبول فحيب اسئل لاهنتوا للي له خبره
  2. .. ليه تريد تفاصيل المكتب هي مجرد سؤال وتاكدت بان الحساب صحيح 100% من موقع المعهد فوقل صراحه قصر في الاولى يوم ابحث قبل كتابه الموضوع ولكن بعد وضعت رقم الحساب ما قصر وجابه وصار بموقع فكتوريا وانا اجهل هالشغلات لاني لو ادخل موقع الجامعه مدري وش اسوي وانا عارفه انه صادق بس ودي اتاكد وشوله ادفع 1200 دولار كندي في البدايه احسهم مبالغين يعني
    خايف ادفع واسحب بعدين على المعهد وتروح زي السلام

و1200 دولا كندي البعض قال كثيره وللحين السؤال عليها
    لان المكتب يقول 150 لـورقه القبول و1050 ضمان (تامين ) مالي 3 اترام اي سنه كامله
    والحين سؤالي هل يوجد ضمان مالي لمده 3 اشهر او 6 اشهر لان الواحد مايدري يكمل ولا مايكمل ولو ماكمل هل يرجع الضمان ولا مايرجع < لاني ما ابي اصير ( دائما مخفه ) خخخ

و هل استطيع ان ادخل بفيزا طالب اللي هي سنه كامله (لاني جايب الفيزا عن طريق قبول جامعي وقبول بالمعهد ( من جامعه تم لغاءه من الوزاره ) لاني مثل ماسمعت ماتقدر تتدخل الا ومعك ورقه القبول حقت الجامعه او قبول المعهد , , فكذا ودي استفسر
    هل لو معي قبول معهد لمده 3 اشهر وقبول جامعي بدايته في شهر 9 سنه 2010 يعني بعد سنه نقدر نخش مايلفون

..
    . ..

وتفاصيل المكتب مافيه الا ( المصري مصطفى ) خخخخخخ
    اعذرونا
    7 "
  3. ياللللليل الللليل يامصطفى
    والله شكلي برتكب فيه عمليه واخليه ينقز للمستشفى العسكرري > يقوولوون جنبه

المهم مصطفى هذا ترس فيكتوريا سعودييييين

مدينه سياحيه وجميله وما يجيها ثلج وما فيها سعووودييين
    هههههههاي

كل الطلاب قال لهم نفس الهررجه

المهم انا لما جيت ما دفعت اي تأمين بس ياحبيبي هذي اتفاقياات المكاتب والجامعات عشان المكتب راح ياخذ نسبته
    فانت ارفض رفضاا قاطعا تدفع مقدم تأمين
    حسبي الله عليهم بس يدوورن كيف ياخذوون القرش علينا
    المهم زي ما قلت لك خيو

واي استفسار تحت امركـ

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.