الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اطلبْ رسائل علمية من الجامعات العربية .... أوفرها لك إن شاء الله

اطلبْ رسائل علمية من الجامعات العربية .... أوفرها لك إن شاء الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5391 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية باحث أكاديمي
    باحث أكاديمي

مبتعث جديد New Member

باحث أكاديمي الأردن

باحث أكاديمي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى الأردن , تخصصى لغويات حاسوبية عربية , بجامعة الجامعة الهاشمية
    • الجامعة الهاشمية
    • لغويات حاسوبية عربية
    • ذكر
    • AMMAN, AMMAN
    • الأردن
    • Jul 2009
    المزيدl

July 23rd, 2009, 05:52 PM

أخواني وزملائي الكرام

السلام عليكم ورحمة الله

أنا أخوكم الباحث من الأردن أقدم لحضراتكم خدمة توفير رسائل علمية (ماجستير ودكتوراه) وفي كافة التخصصات، فمن يرغب في الحصول على رسائل علمية وفي موضوعات معينة يراسلني عبر هذا الموقع الطيب أو من خلال بريدي الإلكتروني.

وربي يوفقكم وييسر أموركم
  2. أنا اوفر رسائل ماجستير ودكتوراه لمن يحتاج لمراجع علمية سواء لأخوانا الطلبة الذين يكتبون بحوث أو لمن يكتب رسالة ماجستير او رسالة دكتوراه وبحاجة لمراجع ودراسات سابقة كي يعزز رسالته ويكمل ما نقص عند غيره من معلومات .

هل اتضحت الصورة اخوي؟؟؟
    7 "
  3. نعم ولكن ومن وجهة نظري الخاصه ان الطالب يجب ان يبحث بنفسه ويعتمد عليها والمساعده التي تعرضها ما هي الا نوع من الغش
    والمفروض ان تدعو لنفض غبار الكسل
    وعدم دعوة الطلاب لمثل ذلك وعقلية الطالب السعودي قادره على الابداع يااخي العزيز فارجو عدم الاستخفاف بها
    شكرا لك وارجو ان تكون الصوره قد اتضحت لك
    7 "
  4. أخي الغالي
    والله أقدر كلامك وعلى عيني وراسي من فوق.
    وأريد يا عزيزي أن اوضح لحضرتك أكثر، فهناك موضوعات جديدة لا تتوافر مراجع لها سوى الرسائل العلمية، وهذا الشيء معتمد لدى كثير من الطلاب والطالبات في جامعات عربية وغيرها من الجامعات الأجنبية. الغش التي تقصده يا عزيزي ان الطالب يؤخذ مادته من تلك الرسائل دون التوثيق وركز على كلمة توثيق وأقصد به ان تنسب الكلام لصاحبه، وهذا ليس فقط في الرسائل العلمية وإنما كتب وبحوث ومقالات ...ألخ.
    وأنا على يقين تام بعقلية الطالب السعودي وإبداعات أخوانا وزملائنا الطلاب السعودييين من بينهم أصدقاء كثر ولا يسع المجال لذكرهم فقط أذكر منهم الأخ والصديق عبد الرحمن الزامل وفقه الله وسل عنه وعن علمه إن شئت في مجال اللغويات الحاسوبية، ويكفي أني تتلمذت على أيدي كثير من العلماء الأجلاء الأفاضل في المملكة العربية السعودية، وأفدت من علمهم الشيء الكثير.
    وسامحني يا خوي أني وضعت هكذا مشاركة لأنها فُهمت بالخطأ من قبلك، مع أني والله لم أبتغي من وضعها سوى الفائدة والنفع للجميع.

وربي يوفق الاخوة الكرام ويرجعهم لأهلهم وبلدهم سالمين غانمين
    7 "
  5. هلا أخي الباحث..
    أنا طالبة دراسات عليا واحتاج رسائل ومراجع علمية في موضوع بحثي.

أرغب التواصل معك.. ولكني لا استطيع أن ارسل رسائل خاصة.

إذا بالامكان ان تكتب الايميل الخاص بك او رقم الهاتف للتواصل.

شكرا وجزاك الله خيرا.
    7 "
  6. شكرا على ردك وتقبلك لنقدي بصدر رحب
    ستفار بسيط كم تكلفة المرجع لا بد وان تكون مقابل نظير مالي
    هل هذا المرجع حصرا عليك والطالب لا يستطيع ان يحصل عليه.............. الجواب لا
    هنا بكنددا تدخل على موقع الجامعه تلقى اللي تبيه صحيح تعب لكن هذا هو حلى التعليم
    من جد وجد
    الله يوفقك ويكتب لك الرزق والنجاح
    بالنسبه للاخت القمر لو انت بويسترن فادخلي على قوقل من اي كمبيوتر بالجامعه واختاري سكولار وحطي موضوعك وهو يطلع لك الرسايل اللي تبيها ( اتمنى لك التوفيق )
    7 "
  7. اخي الكريم
    اشكرك جزيل الشكر على كلامك وانا اتقبل وجهات النظر أياً كانت، وحقك ان تكون واضح وصريح في الحديث وأن تبيّن العديد من الأمور للاخوة الزملاء.
    وكما أشرت لحضرتك مسبقاً يا عزيزي أن المراجع ليست حصراً بالنسبة لي بل هي متوافرة وموجودة في روابط الجامعات العربية على النت، ولكن أستطيع احصل عليها لتوافرها قريبة مني، وانا احاول ان أؤمنها لمن يحتاجها. وقد تكون هذه المراجع ليست متوافرة عندكم في كندا فلم لا تكون بين أيدكم مادام هناك اشخاص يستطعيون أن يوفروها لكم بكل يسر وسهولة، وكما تتعبون في البحث انا أيضاً اتعب في البحث واكن تعبكم راحة يا عزيزي ... ويكفي أنكم اخوانا واهلنا في ديار الغربة وربي يحفظكم ويرجعكم لأهلكم سالمين.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.