الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بحاجة الى جواب

بحاجة الى جواب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5376 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو سيف
    ابو سيف

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو سيف الولايات المتحدة الأمريكية

ابو سيف , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لسى عليه , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • لسى عليه
    • ذكر
    • ليس بعد, ليس بعد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 1st, 2009, 03:22 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

إعضاء ملتقى مبتعث

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا عندي بعض الأسئلة أرجو من الأخوة أهل الخبره الإجابة على استفساراتي الآتيه وهي

1- أنا سوف أدرس في كندا ان شاء

هل يضموني للبعثه وانا ما معي الا قبول لغة ( يعني أنا ناوي ابحث عن قبول جامعة اثناء فترة دراسة اللغة )

وهل الملحقية عند فتح الملف تطلب قبول الجامعة مع قبول اللغة او الوزارة تطلب قبول جامعة لكي يصدروا أمر الإركاب وقرار الابتعاث أم يكتفون بقبول اللغة ( وبعد ذلك يطلبون قبول الجامعة )

2- ما رأيكم في معهد قلوبل فلج ( فانكوفر )

3- كم مدة استخراج التأشيرة الكندية لمدة سنة

أتمنى الإجابة على هذه الأسئلة ولكم مني الدعاء بظهر الغيب
  2. على حسب علمي ياأخي ... إذا لم تتوفر فيك شروط البعثة .. فيجب أن تحصل على قبول جامعة .. <<< و الله أعلم

ما أعرف المعهد بس أي شيء في كندا أحسن من هنا خخ

التأشيرة تاخذ تقريبا شهر .... أنا أخذتها خلال شهر

و الله يوفقك
    7 "
  3. اذا انت على حسابك الخاص ماتنظم على البعثه الا بعد ماتدرس 30 ساعه او كريديت بالجامعه لمرحله البكالوريوس و9 كرديت او ساعات اذا على مرحله الماستر
    اما اذا اسئلتك اذا الانظمام للابتعاث عن طريق المرحله الخامسه ان شاءالله يفيدونك الي عندهم معرفه
    7 "
  4. جزاكم الله الف خير على ردكم

لكن بالنسبة لسؤال الأول والأهم لدي ، الى الآن صراحه ما احد جاوبني جواب كافي وشافي

أوضح السؤال اكثر ، هل الملحقية عند فتح الملف تطلب قبول الجامعة أم قبول المعهد أم الأثنان معاً

لأني الى الان ما عند قبول جامعي بكندا عندي قبول في بريطانيا .
    7 "
  5. بسم الله
    ليش ما تاخذ لك قبول معهد وجامعه عن طريق مكتب هنا افضل لك ،، وعلى ما اظن التاشيره عشان تكون 5 سنوات لازم يكون معك قبول معهد وجامعه افضل لك ،، والتاشيره تاخذ شهر

والملحقيه اخي الكريم لازم يكون عندك معهد وجامعه والانضمام للابتعاث اتوقع بيكون خلال اربع شهور بس لازم احد يدابك وراهم بالرياض برقم الملف المفتوح عن طريق الموقع
    7 "
  6. اخوووووووووووووي

اتمنى منك اضافتي على المسن لاني ابي اسوي نفس طريقتك وماعندي معلومات كافيه وش رايك لو نبدا فيها انا وانت مع بعض ؟ وندل بعض على فعل الخير وهو طلب العلم

هذا ايميلي

ana_abadi@ w i n d o w s l i v e . c o m

بانتظارك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فـهـد الزامل
    بسم الله
    ليش ما تاخذ لك قبول معهد وجامعه عن طريق مكتب هنا افضل لك ،، وعلى ما اظن التاشيره عشان تكون 5 سنوات لازم يكون معك قبول معهد وجامعه افضل لك ،، والتاشيره تاخذ شهر

والملحقيه اخي الكريم لازم يكون عندك معهد وجامعه والانضمام للابتعاث اتوقع بيكون خلال اربع شهور بس لازم احد يدابك وراهم بالرياض برقم الملف المفتوح عن طريق الموقع

ممكن تخبرنا على مكتب معين وشكرا
    7 "
  8. [QUOTE=ابو سيف;1238820]
    بسم الله الرحمن الرحيم

إعضاء ملتقى مبتعث

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

1- أنا سوف أدرس في كندا ان شاء

هل يضموني للبعثه وانا ما معي الا قبول لغة ( يعني أنا ناوي ابحث عن قبول جامعة اثناء فترة دراسة اللغة )

اخوي راح يضمونك بعد ماتجيب قبول جامعه وتخلص المعهد او يمكن تكون اقل يعني 8 او 6 او 4 شهور

وهل الملحقية عند فتح الملف تطلب قبول الجامعة مع قبول اللغة
    اي خوي لازم قبول جامعه

او الوزارة تطلب قبول جامعة لكي يصدروا أمر الإركاب وقرار الابتعاث أم يكتفون بقبول اللغة ( وبعد ذلك يطلبون قبول الجامعة )

ما اعرف شي بخصوص النقطه هذي

2- ما رأيكم في معهد قلوبل فلج ( فانكوفر )

ما اعرف المعهد هذا اذا تبي تسأل عن معهد في منتريال انا حاضر
    3- كم مدة استخراج التأشيرة الكندية لمدة سنة
    من شهر الى شهر ونص

أتمنى الإجابة على هذه الأسئلة ولكم مني الدعاء بظهر الغيب

اذا بغيت اي شي ثاني راسلني ع الرابط التالي :

http://www.mbt3th.us/vb/forum92/thread126444.html
    7 "
  9. [QUOTE=ابو سيف;1240933]جزاكم الله الف خير على ردكم

لكن بالنسبة لسؤال الأول والأهم لدي ، الى الآن صراحه ما احد جاوبني جواب كافي وشافي

أوضح السؤال اكثر ، هل الملحقية عند فتح الملف تطلب قبول الجامعة أم قبول المعهد أم الأثنان معاً

لأني الى الان ما عند قبول جامعي بكندا عندي قبول في بريطانيا

اخوي الاثنان معا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.