الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التأشيرة

التأشيرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5354 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abu Reema
    Abu Reema

مبتعث جديد New Member

Abu Reema غير معرف

Abu Reema , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى هندسة , بجامعة x
    • x
    • هندسة
    • ذكر
    • فانكوفر, BC
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

August 1st, 2009, 10:15 PM

سلام
    لدي الاستفسارات التالية ارجو المساعدة...

هل احد حصل على التأشيرة في وقت وجيز؟

وكم هو الوقت المعتاد للحصول عليها؟

وهل ارامكس افضل ام الفيفا؟

شكراً لكم
  2. أنا عن نفسي أستخدمت مكتب فيفا و بيتي أقرب لي أرامكس<<< أرتحت للهندي إلا في فيفا خخ ..بس ما أظن في فرق بين ارامكس و فيفا،،،،و أخذت التأشيرة بعد شهر بالضبط...

ملاحظة: لمن تقدم أوراقك و ترسل للسفارة بعدها بؤسبوع السفارة حاترسلك ورقة للكشف الطبي ... و يحددولك دكتورين لإجراء الكشف الطبي الخاص بالسفارة ... واحد يقع في عمارة نورا و الآخر يقع خلف ستيك هاوس إلا في خط الملك .... فنصيحة خذ الورقة و روح لي أحد الدكتورين و أعمل موعد.... أنا روحت للخلف ستيك هاوس بحكم إن الدكتور إلا في عمارة نورا كان في إجازة <<بس المفروض إن رجع

و نقطة أخري الدكتورة إلا خلف ستيك هاوس تداوم في مستشفى الفتيحي و العنوان المعطى هو مسنشفى الفتيحي ... و لكن هي تعمل الكشف في عيادتها الخاصة إلا خلف ستيك هاوس ،، فلا تضرب مشوار لمستشفي الفتيحي زي ما أنا سويت لأنهم حايحولوك على العيادة إلا خلف ستيك هاوس <<<< إنشاد الله تكون وصلت المعلومة

و لتأشيرة لازم تروح البنك و تعمل شيك درافت ب ١٢٥$ كندي و ترسل مع الأوراق مايقبلوا كاش
    رسوم مكتب فيفا ٢٥٠ ريال
    و قيمة الكشف الطبي ٨١٠ ريال للشخص الواحد

و لاتنسى تحتفظ بالفواتير عشان نعوضك الملحقية في كندا ،،، بس بالنسبة لتعويض الكشف أنا غير متأكد

و الله يوفقك
    7 "
  3. اخونا mj82

اشكرك وجزاك الله خير على ردك الواضح

عندي استفسار اخير بشان اضافة زوجتي واولادي الى التأشيرة بصراحة ناوي اسافر في البداية لوحدي لحين تستقر امور دراستي واكسر حاجز الخوف واتعرف على البلد زين وبعدها بفتره ارجع الى السعودية واخذهم معي فما هو الافضل ان اضيفهم الى التأشيرة من الحين وذا سافرت مااحد يسألني عنهم ؟ او اطلع لهم تأشير لاحقاً؟

شكراً
    7 "
  4. سلام

كنت اسأل عن موضوع اضافة اولادي فى طلب التأشير الحالى ام في طلب لاحق عند سفرهم معي؟ وبعد سؤال مكتب الفبفا نصحني بإضافتهم حيث ان التأشيرة يمكن استخدامها اكثر من مره وبالتالى يمكن لي السفر لوحدي في البداية وبعدين ارجع واجيب اولادي

عموماً لدي سؤال آخر
    ماذا عن Study permit وكيف احصل عليها؟ هل تأتي مع التأشيرة ام استلمها من كندا؟

شكراً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abasiouni
    تستلمها من أول منفذ تدخله في كندا ... طبعا ممكن تستلمه وممكن ماتسلمه (حسب مزاج الموظف وحسب حالتك الأكاديمية وكمال إحضارك للأوراق وطريقة ردك على الموظف/ة)
    يأخي إنت تحب تصعب كلي شيء.....

يعني لو رحت محل تشتري جينز و أتلفظت بكلام بذيء ممكن ما يبيعك الراجل شيء ...
    7 "
  6. حتى بكندا لازم نراعي مزاج الامن وبالذات الجوازات !!! الله المستعان !!! عموماً نحن سفراء لبلدنا واكيد سوف يكون تعملنا راقي جداً ولكن اللي ابي اسأل اخونا abasiouni عن الحالة الاكاديمية ماذا تقصد بها؟ ياليت توضيح اكثر؟ وماهي الاوراق المطلوبة؟ ولك كل الشكر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mj82
    يأخي إنت تحب تصعب كلي شيء.....

يعني لو رحت محل تشتري جينز و أتلفظت بكلام بذيء ممكن ما يبيعك الراجل شيء ...
    بعيد عنك أخوك مريض وموسوس ... أدعيلنا بالهداية والصلاح والشفاء من الأمراض والبلايا ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Reema
    حتى بكندا لازم نراعي مزاج الامن وبالذات الجوازات !!! الله المستعان !!! عموماً نحن سفراء لبلدنا واكيد سوف يكون تعملنا راقي جداً ولكن اللي ابي اسأل اخونا abasiouni عن الحالة الاكاديمية ماذا تقصد بها؟ ياليت توضيح اكثر؟ وماهي الاوراق المطلوبة؟ ولك كل الشكر
    الحالة الأكاديمية ... هي حصولك على قبول لغة أو قبول أكاديمي أو قبول لغو وأكاديمي ... كلها تؤثر في القرار النهائي لإعطائك الإقامة (تصريح الدراسة) من عدمه ... حيث ممكن ما يعطوك أيها ويطالبونك بالتقديم عليها لاحقا بعد 3 أو 6 أشهر

الأوراق المطلوبة ... القبول و الضمان المالي و وورقة السفارة إلي تعطى مع الجواز (لو أعطوك إياها) ...

وموفقين خير ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.