الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمتقدمين بتخصص قانون .. الرجاء الدخول

للمتقدمين بتخصص قانون .. الرجاء الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشمرية
    الشمرية

محظور

الشمرية كندا

الشمرية , أنثى. محظور. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى ماستر - تجارة إلكترونية , بجامعة بين بريتش كولومبيا ودلهاوزي .. يارب
    • بين بريتش كولومبيا ودلهاوزي .. يارب
    • ماستر - تجارة إلكترونية
    • أنثى
    • فانكوفر, لم أسافر بعد
    • كندا
    • Jul 2009
    المزيدl

August 2nd, 2009, 03:35 AM

السلام عليكم ..
    أخواني ارجوكم افيدوني قبل ما توهق واقدم ...
    انا تخصصي ( بكالوريوس دراسات إسلامية ) ومستوفيه كل شروط الإبتعاث .. بس مالقيت التخصص اللي ابغاه ..
    سمعت انه ماهو شرط يكون الماستر إمتداد للتخصص .. فقررت اقدم قانون بكندا .. يمدحونه
    الحين بكره انشاء الله بروح اطلع جواز واقدم .. بس قبل ماقدم حابه أسألكم ...
    1 - هل صحيح الماستر ماله علاقة بالتخصص ؟ ولا لازم يكون إمتداد له ؟ (( أعتقد ان القانون يتوافق مع تخصص الشريعة لأني دارسه التشريع الإسلامي والوضعي بس حابه اتأكد ))
    2 - انا ماعندي توفل .. لغتي الإنجليزيه ماشي حالها .. هل بيطلبون مني توفل او دراسة معينه قبل القبول ؟ ولا بيكون فيه سنه لغة ضمن فترة الدراسه ؟
    3 - لما أسجل هل اختار الجامعة ولا بس علي أختار البلد وبعدين هم يختارو الجامعة والمدينه ؟ وإذا انا بختارها الله يجزاكم خير تنصحوني بأي جامعة ؟ (( انا اطلعت على موضوع افضل الجامعات الكندية بقسم القانون بس ابغ رأي وما خاب من إستشار ))
    4 - موضوع الفيزا هذا لازم اخلصه الأن ولا انتظر القبول ؟ وكمان قبول الجامعة انا اللي بجيبه ولا الوزارة متكفله بيه ؟

أرجوكم ردو علي بسسسسسسرعة ... عشان لو مافيه مجال .. مااتوهق واركض على الجواز واطلعه على الفاضي .
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.