الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي عندة اي معلومه عن تخصص التجارة الالكترونية يفيدنا

الي عندة اي معلومه عن تخصص التجارة الالكترونية يفيدنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راجية عفو ربي
    راجية عفو ربي

مبتعث جديد New Member

راجية عفو ربي السعودية

راجية عفو ربي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب , بجامعة في الرياض
    • في الرياض
    • حاسب
    • أنثى
    • لسااا, لساا
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

August 3rd, 2009, 10:38 PM

السلام عليكم

الله يخليكم الي درس تخصص التجارة الالكتونية يقول الينا ايش راية فيها ؟؟
    وهل لها مستقبل في السعودية؟؟
    وايش هي افضل جامعه في كناد تتدرس هذا المجال؟؟

هل اذا الشخص بكالوريوس حاسب الى تنصحوة يكمل ماجستير تجارة الالكترونية او في مجاله افضل ؟؟

تكفووووووووون لاتردوني
  2. وعليكم السلام ورحمة الله

تخصص التجارة الألكترونية مزيج من الأدارة والحاسب الألي والقانون ... للتعامل مع بيئة التجارة اللكترونية من جميع جوانبها سواءا الإدارية لخدمة الشركات أو الفنية والتقنية لبناء الشبكات أو القانونية التشريعية لحماية وتنظيم التاملات والأفراد ... الخ

طبيعة الدارسة كما في جامعة دالهاوسي ... كورسات مع بحث أو مشروع تخرج أو تطبيق عملي

ويوجد برنامج أخر في جامعة أوتوا ...

فرص العمل ... الله اعلم !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abasiouni
    وعليكم السلام ورحمة الله

تخصص التجارة الألكترونية مزيج من الأدارة والحاسب الألي والقانون ... للتعامل مع بيئة التجارة اللكترونية من جميع جوانبها سواءا الإدارية لخدمة الشركات أو الفنية والتقنية لبناء الشبكات أو القانونية التشريعية لحماية وتنظيم التاملات والأفراد ... الخ

طبيعة الدارسة كما في جامعة دالهاوسي ... كورسات مع بحث أو مشروع تخرج أو تطبيق عملي

ويوجد برنامج أخر في جامعة أوتوا ...

فرص العمل ... الله اعلم !

جزاك الله الجنه

مشكوووووووور طمنيتني ان التخصص موجود في كندا

لاني اخترته لمرحلة الماستر
    7 "
  4. اتمني من الاخ الفاضل هبة الله ان يفيدني انا بكالوريس خدمه اجتماعيه وحابه اكمل اما تسويق اوتامين او تجاره الكترونيه المهم اني القي قبول بالجامعه بس المشكله اني حابه احول على تخصص ثاني الى هو العلوم الاجتماعيه او الانسانيه بماذا تنصحني .
    7 "
  5. السلام عليكم

مشكور اخوي ابو هبه

اخوي ابو هبه ناس نصحتني اني ادرس ادارة اعمال تخصص نظم ادارية بدل التجارة الالكترونية اخي الكريم بما انك دارس هذا المجال هل تنصحني اسير مسارك ؟؟

اني ضااايعه ومدري شنو اختار الله يجزية الف خير الي يرشدني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miash
    اتمني من الاخ الفاضل هبة الله ان يفيدني انا بكالوريس خدمه اجتماعيه وحابه اكمل اما تسويق اوتامين او تجاره الكترونيه المهم اني القي قبول بالجامعه بس المشكله اني حابه احول على تخصص ثاني الى هو العلوم الاجتماعيه او الانسانيه بماذا تنصحني .
    التسويق غالبا ماراح تلاقيه مستقل وإنما تحت ماجستير إدارة الأعمال ... و يحتاج جيمات ... الجيمات فيه صعوبة شوي أنك تجيبي الدرجة المطلوبة

التأمين ... ما أعرف أنه موجود كذا كتخصص مستقل ... غالبا راح يكون تحت المالية أو المحاسبة (يعني جيمات مرة ثانية)

أما التجارة الألكترونية ... فأتوقع أنو أسهلهم قبولا ...

أما عن التحويل ... فما عندي علم

والله اعلم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجية عفو ربي
    السلام عليكم

مشكور اخوي ابو هبه

اخوي ابو هبه ناس نصحتني اني ادرس ادارة اعمال تخصص نظم ادارية بدل التجارة الالكترونية اخي الكريم بما انك دارس هذا المجال هل تنصحني اسير مسارك ؟؟

اني ضااايعه ومدري شنو اختار الله يجزية الف خير الي يرشدني

وعليكم السلام ...
    بالعكس التجارة الالكتورنية راكبة مع موجة العصر أكثر من نظم المعلومات وإن كان أساس التجارة الالكتروزنية هو نظم المعلومات .. لكن السوووووق يتجه نحو التجارة الالكترونية ... كما أنها أسهل في القبول من نظم المعلومات إلي تندرج تحت إدارة الأعمال ...

عموما نظم الملعومات الإدارية كانت في البكالريوس
    أما التجارة والإلكتورنية فكانت في الماستر والآن في الدكتوراة....

وموفقين خير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجووري
    يعني نتوكل على الله ونقدم على تجاره الكترونيه - كندا
    طيب ايش خيارات الدول الثانيه ؟؟
    الله أعلم ... أنا تخصصي كندا ودرست في كندا وقدمت على كندا وبريطانيا فقط

فلو سألتيني أيش خيار تاني .. اقولك بريطانيا ... بس فعلا ... الله اعلم ...
    7 "
  8. مشكووووووووور اخوووي ابو هبه هيك طمنت قلبي بصراحه كنت واجد خايفة ومحتارة

انا كان بودي في بريطانيا بس للاسف ماهي موجودة حاليا تبع البعث

بس بشكل عام اذا كان القبول تخصص تجارة الالكترونية مافي جيمات فمره الوضع بكون مريح مقارنه بالجيمات

طيب اي جامعه تنصحني ادرس هذا التخصص؟
    ايش رايك بتورنتوا؟؟

وعندي كمان استفسار اذا ماعليك امر بنسبة الى السنه لما دخلت على موقع التقديم لقيت فيه استمارتين وحدة موافقة ولي الامر والثانية حق الدراسة الاجنبية متى اعبيهم؟؟
    وشكرا جزيت خيررررا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.