الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو مساعدتي قبل انتهاء موعد الابتعاث

ارجو مساعدتي قبل انتهاء موعد الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5379 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية loola
    loola

مبتعث جديد New Member

loola كندا

loola , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • طالب
    • أنثى
    • العلم عند الله, جده
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

August 4th, 2009, 04:46 AM

السلام عليكم.....أخواني أنا اريد التقديم للمرحلة الخامسة في تخصص التغذية العلاجية وانا محتاره في البلد التي اختارها حيث زوجي يريدوني أن أقدم على كندا ولاكن خوفي من صعوبة الدراسة وغلاء المعيشة حيث انا عندي طفل وخوفي من أن الراتب الذي يصرف للمبتعثين لايكفيني انا وزوجي وطفلي لأنني احب الاعتماد على أنفسنا فقط
    وصراحة انا نفسي اضع أمريكا لاكن زوجي لايريد وهل اضع ايرلند ........
    معليش طولت عليكم ولاكن من جد أرجو مساعدتي من أصحاب الخبره
  2. الراتب سيصرف لكي وللمرافق

يعني يوجد راتب للمرافق كمان

وفي الاغلب الراتب يكفي للي ماعنده طلعات وروحات كتيره

وكمان على حسب المنطقه اللي حتكون فيها جامعتك

للأسف ما ادري عن تخصصك شي .. ان شاء الله احد من الاخوان يجي يفيدك

وسواء امريكا او ايرلندا كلها طيبه اعتقد للدراسه
    7 "
  3. راي من راي الاخ r7r7

بالنسبه لتخصصك ما اعرف عنه شي اتمني حد يفيدك من الاخوه والاخوات .

بالتوفيق الله يسهل الامور من عندو بالنسبه للدراسة في كندا او امريكا مره قويه وحلوه بس فيها صعوبات شوي لكن امريكا يقولو اسهل والمعيشه طيبه فيها الغلي في الايجار بس هذا الى سمعتو .

تقبلي مروري .

اللهم وفقنا لكل ماتحب وترضي , ويسر لنا الامر والهمنا الصبر يارب العالمين .
    7 "
  4. السلام عليكم
    والله انا كنت محتارة زيك
    بس كتير صحباتي بكندا وماشي معاهم الراتب وفي وحده تدرس لغه على حسابها بفانكوفر الي تعتبر غاليه شويه واحوالها ماشيه تمام مشكله المكافأة وازا تكفي ولا لا اظنها حاجة شخصيه تختلف من انسان لااخر وربنا يوفقك انشالله واصلا انتي لمى تقدمي حتختاري
    هيا ثلاث خيارات انا اخترت
    1- كندا
    2- امريكا
    3- ايرلندا
    واستخرت ربي الافضل تستهلي
    وتخصصك شكلو حلو مدري ازا انا تخصصي احياء اقدر ادرس ماجستير بالتغذية العلاجيه وياليت تقوليلي فين الجامعات؟
    7 "
  5. اختي mememas شكرا على ردك وعن سؤالك عن تخصصي والله تخصص التغذية العلاجية جدا رائع ومفيد لابعد درجة في الحياه العملية والحياه العادية وجدا ممتع ويتيمز بالبحث العلمي
    وعلى علمي انو تخصصك في الماجستير مايتعلق بتخصص البكلوريس
    7 "
  6. من تجربتي الشخصية ما انصح احد يجي كندا

خاصة انه القبول هنا مرة صعب للجامعه انا الى الان مو لاقية قبول

وكل صحباتي انتقلو من منطقة لمنطقة سعيا وراء القبول لانه الجامعات صارت مليانه طلبة مبتعثين

انا ندمانه اني جيت هنا ودحين انا ورطانه الله يعين ويساعد

بالتوفيق للجميع
    7 "
  7. والله انا زيك باكمل تغذيه علاجيه وقدمت اول على كندا بعدين امريكا بعدين ايرلندا لان امريكا لها قوانين صارمه بعض الشيء مثل لو ضربتي ولدك واحد شافك يمكن يبلغ عنك وهلمه جره وانا عندي ولدين وطايحه فيهم شلاليت وقرص وما الاذلك بس ما اتمنى تجيني يرلندا لانك را تضطري تدرسي انجليزي ولغة الدوله علشان تقدري تتفاهمي مع اهل البلد واذا جاتني اريكا اذا خيره وراح اختار ولايه هاديه مرررررره وبعيده عن لناس ورخيصه مثل ولايه يوتاه واتمنى نتواصل ونكون اصحاب لاني ماعندي احد اعرفه ونتعاون مع بعض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.