الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجة مساعدتكم

محتاجة مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5379 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تجاريح
    تجاريح

مبتعث جديد New Member

تجاريح أيرلندا

تجاريح , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • محاسبة
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 4th, 2009, 02:16 PM

السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم ؟
    راح ادخل في الموضوع على طول....
    انا سجلت في برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث ( المرحلة الخامسة )
    بس ماعندي اي فكره عن البعثات
    بإختصار انا اول وحده ابي اكمل دراستي خارج السعودية في عائلتي وكل اللي حولي ماعندهم فكرة عن هالمواضيع وكمان لغتي مو مررره جيدة
    وانا ابي اكمل في تخصص مالية وابي يكون باللغة الانجليزية رغم اني ضعيفة فيها ..

فأي البلدان اختار انا محتارة بين كندا وايرالندا وهولندا والنمسا وأنتو إشرايكم ..

وكمان تنصحوني اخذ دورات حاليا في اللغة ولا ما احتاجها
    وكم التكاليف اللي راح اتحملها تقريبا ؟
    وشنو المطلوب مني اسوية مع العلم اني ماعندي جواز سفر وما اعرف شي عن هالأمور ؟

أدري حالتي صعبة بس ارجوكم ساااعدوني

واعذورني على الاطالة
  2. اختي الفااضله .. تجاااريح

اولا الله يوفقك ان شاء الله في القبووووول في البعثه

وثاانياا..

اما بخصوص اللغه هذه امرهاا هين ان شاء الله بس لازم يكون عندج خلفيه على الانغليزي لو 40 او 50 %

حتى لو انتي صفر لغه عاادي ماهي مشكله راح تتعلمين هناك بس على شان ترتاحين من الدراسه والاجتهاد والوقت انج تتعلمين شوي هنيه

اما بين الدول على كلام الكل كنداا افضل شي من جميع النوااحي ..

لان كندا شعب محترم ويتغبل جميع العادات الخارجيه ومن ضمنها الاسلاميه وهذا اهم شي بالدوله ولا فيها عنصريات ولا غيرهاا

وهذا يفرق كندا عن الدول الثانيه ...

اما الدورات مو شرط دورات لو تاخذين كتب انجليزيه دراسيه وتتدرسين وتثقفين شوي بالانجلش

والتكاليف ان اقبولك البعثه مامن تكاليف تسوى كلهاا سهالات لان كل شي على الوزاره .

اما الجواز امره هين بيوم وليله تطلعين جوااز .

وياليت اني قدر افيدك بشي

اخووك
    الظفيري
    7 "
  3. السلام عليكم يا اختي تجاريح.... الحين ركزي في التقديم للبعثه.. من ناحيه الجامعات و البللد الي حتناسبك انا من الممكن ان اساعدك ..انتي لازم توضحي انتي ايش التخصص الي تبغيه ..و اشيا كتيره.. انا اوافق الظفيري كندا بلد جدا مميزه .. انا لدي خبره في كندا حوالي ٩ سنين و ممكن افيدك من ناحيه التقديم و كدا. ان كنتي تريدي المساعده من دي الناحيه .. ارسليلي رساله..
    7 "
  4. انا قدمت على مرحلة الماجستير بالبرنامج واخترت تخصص حاسب آلي

وانا تخصصي بالبكالوريوس علوم المكتبات والمعلومات مدري عادي والا ايش التخصصات اللي اقدر ادخلها او اختارها

وماهي الدول اللي اقدر ااختارها وتحسون انها مناسبه
    لان انا ماسافرت ولا مره
    وحاليا مختار امريكا والله ما ادري شسوي؟؟
    واللي عنده نصيحه لا يبخل علينا والله يوفقه دنيا واخره

علشان اعدل البيانات

وشكرا
    7 "
  5. السلام عليكم يا اخي.. انت لازم تشوف ايش البلد الي تناسبك .. انا اشوف انو كندا لها دوافع حلوا كتيره.. اول شي بلد لديها حضارات مختلفه.. و يتقبلو الطلبه المسلمين .. لانو عندهم ثقافه عاليه من ناحيه الدين و التقاليد العربيه.. الشي الثاني المهم .. هي درجاتك .. مےهلاتك .. الي تخليك تدخل الجامعات المختلفه في تخصص الحاسب الالي.. انت لو ترسلي معلومات ادق .. انا ممكن اساعدك في كندا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.