الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تكفون ياجماعة

استفسار تكفون ياجماعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية "عبدالعزيز"
    "عبدالعزيز"

مبتعث مميز Characteristical Member

"عبدالعزيز" الولايات المتحدة الأمريكية

"عبدالعزيز" , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة الكليه التقنية
    • الكليه التقنية
    • طالب
    • ذكر
    • الخبر, الخبر
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

August 7th, 2009, 08:00 PM

السلام عليكم

انا قررت اذهب لدراسه كورس لمده سته اشهر انجليزي لاني ماعرف شي نهائيا

وحاب اخذ قبول واريد احد منكم يعلمني مكاتب يقومون بهذه المهمه بالتسجيل واستكمال الفيزه
    ووضعي مع عائلة

انا من سكان الدمام ياليت تخبروني اي مكان بالشرقية مومشكله بالدمام او بالخبر

واريد نصائحكم لان راح اختار معهد يكون بنفس الجامعة لو اجتزت الانجليزي يمكن ادخل جامعة

اتمنى اشوف ارائكم
  2. خيو نصيحة طالما على كلامك انك زيرو في اللغة اتعلم الاساسيات في اي معهد بالسعودية بعدين تعال هنا طور لغتك

راح بس تضيع وقتك وفلوسك وترجع وانتا لسة منتا قد كدة في اللغة وحط في بالك انك لمن تجي هنا حتلاقي الكل بيتكلم انجلش يعني محد حيترجملك بالعربي ولا يشرحلك بالعربي

والله يوفقك
    7 "
  3. مثل ما قالت cotton candy
    لو رحت هناك وانت ما تعرف شيء بالإنجليزي فممكن تتورط ... فكيف مثلاُ راح تتعامل مع الناس في المعهد، البقالة، المطاعم، الشارع أو أي خدمات ثانبة وأنت ما تقدر تتفاهم معاهم؟
    الأفضل تكون عندك المعرفة الأدني في اللغة حتى تفكر للسفر لدولة ماتتكلم بالغتك الأم ...

بالنسبة للمكاتب ... ففي مكتبين تعاملت معاهم وكانت تجربتي معاهم ممتازة:

الأكاديمي الدولي ... موجود في عمارة باندا على الشارع الأول في الدمام - الطابق الرابع تقدر تشوف مكان المكتب على الخريطة من خلال هذا الرابط

مكتب الإستشارات الدولية التعليمية igec... موجود في عمارة الماذركير على الواجهة البحرية في الخبر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cotton candy
    خيو نصيحة طالما على كلامك انك زيرو في اللغة اتعلم الاساسيات في اي معهد بالسعودية بعدين تعال هنا طور لغتك

راح بس تضيع وقتك وفلوسك وترجع وانتا لسة منتا قد كدة في اللغة وحط في بالك انك لمن تجي هنا حتلاقي الكل بيتكلم انجلش يعني محد حيترجملك بالعربي ولا يشرحلك بالعربي

والله يوفقك
    اختي انا ماقول مره ماعندي بس بسيط يعني يعتبر مستوى اول

بعدين اختي انا ببدا من هناك من الصفر ؟ يعني اكيد فيه مستويات
    وغير كذا والله اني حاولت اتعلم هنا لكن ماقدرت هنا تتعلم ساعه وساعتين وتطلع كل شي تتكلم عربي

يعني ماتتعلم اما هناك راح تنضغط

انا عني فكرت فيها لان اعرف ناس اسواء مني بالانجليزي وراحوا هناك وتعلموا اللغه بسبب انه مافيه مفر امامهم

مجبور يتكلم حتى لو كان الحكي غلط

وانا بصراحه هنا بالشرقية مافيه معاهد ممتازة كلها فاشله ومدرسين من ابوشكيم من الشام او مصريين
    همهم الفلوس بس والمستوى فاشل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.