الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي استفسار بسيط..

عندي استفسار بسيط..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5347 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *lara*
    *lara*

مبتعث جديد New Member

*lara* غير معرف

*lara* , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى احياء , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • احياء
    • أنثى
    • جده, الغربيه
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 8th, 2009, 05:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو سمحتم ابغى اعرف قيمه المكافأه للمبتعث وللمحرم كم قيمتها بالريال؟؟
    وهل هي كافيه للاقامه وللدراسه ولا ينبغي مصاريف اخرى؟؟
    وبالنسبه للسكن هل هناك سكن من الوزاره في الدوله المبتعث اليها ولا انا ادور سكن؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *lara*
    مرحبا
    مافي حد يعرف كم قيمه المكافاه للمبتعث والمرافق؟؟
    واذا المرافق بيدرس يكون ع حساب الدوله ولا حسابه الخاص؟؟
    افيدوني جزااااااااكم الله كل الخير
    انتي مايهمك اساساً قيمتها بالريال ... بالدولار قيمتها 4135 دولار .. وانا هذا الشهر حسبتها بالسعودي >> لأني بإجازتي هنا ..طلعت لي 14000 ريال وعليها ... طبعاً الوزارة مثبته سعر صرف الريال مقابل الدولار الكندي وهذا من صالح المبتعث طبعاً ..
    والمرافق اذا كان وضعو اوكي واجازتو معو اذا كان موظف حكومي مثلاً حيدرس على حساب الدولة للغه والجامعه بعد ..
    نرجع للمكافئة ... المكافأة (الراتب) حتى الكندي نفسو مايصدق اننا نستلم هالراتب .. مرررررررره موسعين علينا هناك .. ويكفيك انك ماتتحملي اي حاجه هناك لامن تأمين طبي ولا من علاج خاص ولا حتى من رسوم تجديد الفيزا والستدي بيرمت .. بالنسبة لي انا عندي جمعية بالسعودية يطلع لها شي 2500 ريال >>> من زووود القروش هناك
    7 "
  3. ماشاء الله يعني اذا الله سهلها علي وطلعت بعثه لكندا كم بيعطوني انا وزوجي المرافق و3 اطفال بالدولار؟ وهل اعمار الأطفار تغير الحسبه يعني فوق 15 سنه مصروفه نفس ابو 3 او 4 سنوات ؟ ياريت احد يفيدنى ويعطيكم العافيه وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.