الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص التوصيات الكلام الاكيد؟؟

بخصوص التوصيات الكلام الاكيد؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5372 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اخصائي فيزياء طبية
    اخصائي فيزياء طبية

مبتعث مستجد Freshman Member

اخصائي فيزياء طبية غير معرف

اخصائي فيزياء طبية , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى فيزياء طبية , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • فيزياء طبية
    • ذكر
    • في البيت, في البيت
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

August 9th, 2009, 02:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يااخوان بخصوص رسائل التوصية

اسمع من الكل انه يقول لازم تكون في ظرف مختومة

طيب انا وقتها حأكون مضطر واحط الاصل في الظرف المختوم وهادا حيحصرلي التقديم لجامعة وحدة فقط

وانا راح اقدم على اكثر من جامعة لانو ماادري فين القبول راح يجي

ومااقدر اعمل نسخ كثيرة من التوصيات لانو في بعض الدكاترة الي اعطوني التوصيات سافرو على بلدهم

انا كنت عامل حساب اني اصورها واتفاجأت لما سمعت هادا الكلام

الشي الوحيد الي اقدر اسويه اصور واختم عليها مطابقة؟؟ وهل اجمع التوصيات في ظرف واحد او كل توصية بظرف؟؟؟

وياريت احد يقلي حل اذا عندو؟؟؟؟

وياريت احد يقلي طريقة التقديم هل تتم بالبريد او اون لاين من موقع الجامعة الي بقدم عليها وماهي الطريقة الافضل؟؟

وبالتوفيق
  2. السلام عليكم

بصراحة من زمان مادخل المنتدى واليوم بالصدفة دخلت وحصلت أسالتك
    بالنسبة لتوصيت فأنا بصراحة بقولك اللى سويتة واللى الحمدلله ماشي معاي وكان هو المطلوب من قبل الجامعات
    التوصيات لازم تكون في ظرف مغلق
    الظرف تقدر تحط فية ثلاث توصيات من ثلاث دكاترة مختلفين " هذا اللى انا سويتة " بعد كذا تقفل الظرف وتختمة
    بالنسبة لدكاترة اللى سافروا فأنت ماتحتاجهم بس انت روح لرئيس القسم او المسؤول عن الوثائق والشهادات وقولة ابغى اختم ختم مطابقة لتوصيات اللى عندي وهو راح يختم لك بما ان الصور مطابقة للاصل " بالنسبة لي انا رحت لمسؤول الوثائق لان ختمهم كان بأنجليزي مو مثل ختم رئيس القسم اللى بالعربي "
    بالنسبة لنسخ الاصلية من التوصيات فأصلاً انت ماتحتاج تحطها في ظرف لان الصور مع ختم المطابقة كافي ووافي " ترى توصيات الاصلية مارسلتها للجامعات كلها عندي "
    بالنسبة لعدد التوصيات فماهو مشكلة يعني انا بصراحة حطيت كل ثلاث توصيات مع بعض وقفلت الظرف ومشي الحال الحمدلله واعرف واحد من الشباب حط التوصيات مع الشهادة وكشف الدرجات في ظرف واحد وقفل الظرف ومشي الحال معاة اهم شيئ انك ترسلها في ظرف ويكون مقفل ومختوم
    على العموم الوثائق وكشف الدرجات كمان يفضل انها تكون بظرف مقفل ومختوم " لو تقدر تعمل هذي الشغلة ترى بترتاح بعدين "
    بالنسبة لطريقة التقديم فبصراحة ماعندي خلفية في هالموضوع لاني اتعامل مع مكاتب هنا ولكن هم يرسلونها " جميع الاوراق مع الابليكيشن اللى تحملة عن طريق الموقع " بالبريد ومن ثم بعض " لاحظ بعض " الجامعات تقوم تراسل الدكاترة عن طريق اميلاتهم

يمكن يكون كلامي معقد ولكن الحمدلله انا عملت مثل كذا ووربي كل مكاتب لتوفير القبولات و كل الاشخاص اللى مهتمين بهالموضوع قالوا ياخي انت لية ماتروح تكتب في منتديات مبتعث وتشرح كيف سويت اوراقك ولكن اعتقد بأن ماشاء الله المبتعثين الان اصبحوا يعرفوا هالاشياء من غير ماحد يكتبها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبرني وقتي
    السلام عليكم

بصراحة من زمان مادخل المنتدى واليوم بالصدفة دخلت وحصلت أسالتك
    بالنسبة لتوصيت فأنا بصراحة بقولك اللى سويتة واللى الحمدلله ماشي معاي وكان هو المطلوب من قبل الجامعات
    التوصيات لازم تكون في ظرف مغلق
    الظرف تقدر تحط فية ثلاث توصيات من ثلاث دكاترة مختلفين " هذا اللى انا سويتة " بعد كذا تقفل الظرف وتختمة
    بالنسبة لدكاترة اللى سافروا فأنت ماتحتاجهم بس انت روح لرئيس القسم او المسؤول عن الوثائق والشهادات وقولة ابغى اختم ختم مطابقة لتوصيات اللى عندي وهو راح يختم لك بما ان الصور مطابقة للاصل " بالنسبة لي انا رحت لمسؤول الوثائق لان ختمهم كان بأنجليزي مو مثل ختم رئيس القسم اللى بالعربي "
    بالنسبة لنسخ الاصلية من التوصيات فأصلاً انت ماتحتاج تحطها في ظرف لان الصور مع ختم المطابقة كافي ووافي " ترى توصيات الاصلية مارسلتها للجامعات كلها عندي "
    بالنسبة لعدد التوصيات فماهو مشكلة يعني انا بصراحة حطيت كل ثلاث توصيات مع بعض وقفلت الظرف ومشي الحال الحمدلله واعرف واحد من الشباب حط التوصيات مع الشهادة وكشف الدرجات في ظرف واحد وقفل الظرف ومشي الحال معاة اهم شيئ انك ترسلها في ظرف ويكون مقفل ومختوم
    على العموم الوثائق وكشف الدرجات كمان يفضل انها تكون بظرف مقفل ومختوم " لو تقدر تعمل هذي الشغلة ترى بترتاح بعدين "
    بالنسبة لطريقة التقديم فبصراحة ماعندي خلفية في هالموضوع لاني اتعامل مع مكاتب هنا ولكن هم يرسلونها " جميع الاوراق مع الابليكيشن اللى تحملة عن طريق الموقع " بالبريد ومن ثم بعض " لاحظ بعض " الجامعات تقوم تراسل الدكاترة عن طريق اميلاتهم

يمكن يكون كلامي معقد ولكن الحمدلله انا عملت مثل كذا ووربي كل مكاتب لتوفير القبولات و كل الاشخاص اللى مهتمين بهالموضوع قالوا ياخي انت لية ماتروح تكتب في منتديات مبتعث وتشرح كيف سويت اوراقك ولكن اعتقد بأن ماشاء الله المبتعثين الان اصبحوا يعرفوا هالاشياء من غير ماحد يكتبها

الف شكر اخي الكريم على توضيحك المفيد وصراحة انا محظوظ لانك يوم دخلت لقيت استفساري

فعلا الشي الي قلته هو الي راح اعملو ان شاء الله

ويارب الجامعات هناك ماتعقدها معايا لاني اسمع دايما بيقولوا الماستر

قبولو صعب في كندا وان شاء الله ربك ييسر

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mj82
    سلام....

أدخل على الرابط التالي ..... شرح فيديو عن طريقة التقديم على الجانعات الكندية ....

http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thread104238.html

الله ييسرلك الحال

مشكور وماقصرت اخي الكريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.