الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تاجيل دراستي بعد صدور الفيزا ياثر على الفيزا

هل تاجيل دراستي بعد صدور الفيزا ياثر على الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5358 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اخلاق عاليه
    اخلاق عاليه

مبتعث مجتهد Senior Member

اخلاق عاليه كندا

اخلاق عاليه , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى M.H.R.M. , بجامعة University of Regina
    • University of Regina
    • M.H.R.M.
    • ذكر
    • Regina, Saskatchewan
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

August 19th, 2009, 01:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوني / خواتي

انا عندي قبول في تاريخ 23 سبتمبر 2009م لدراسة اللغه وحتى تاريخ 27 اغسطس 2010م لدراسة اللغه وبعدها سنتين لدراسة الماستر

بناءاً على القبول السابق قدمت على الفيزا .. والان تم ارسال استمارت الفحص الطبي (اليوم وصلت 28/8/1430هـ)

وبما انني مبتعث من جهة عملي قد طلبو مني تاجيل الدراسه لتبدء من تاريخ 6 يناير 2010م وحتى 3 ديسمبر 2010م وبعدها سنتين لدراسة الماستر

انا ارسلت للمعهد طلب التاجيل وقالو راح نرد عليك في 31 اغسطس.

هل اخلي اوراقي تمشي عادي بالسفاره وتطلع الفيزا على ان بداية دراسة في تاريخ 23 سبتمبر 2009 واسافر قبل تاريخ 6 يناير 2010م وهو التاريخ الي طالبين العمل مني ان ابدء دراستي فيه
  2. بالنسبة للفيزا ما لها علاقة بمدة دراستك وعادة تبدأ صلاحيت الفيزا من استخراجها

إلي راح يتأثر Study permit وما راح تسلتلمه إلا في المطار بكندا وراح يعطونك على مدة الدراسة إلي راح تبينه لهم بأوراقك الرسمية وقبولك من الجامعة والمعهد

على العموم في أوراق الفحص الطبي حاطين لك رقم للأستفتار دق عليهم وعدل معلوماتك لو بغيت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tajally
    بالنسبة للفيزا ما لها علاقة بمدة دراستك وعادة تبدأ صلاحيت الفيزا من استخراجها

إلي راح يتأثر Study permit وما راح تسلتلمه إلا في المطار بكندا وراح يعطونك على مدة الدراسة إلي راح تبينه لهم بأوراقك الرسمية وقبولك من الجامعة والمعهد

على العموم في أوراق الفحص الطبي حاطين لك رقم للأستفتار دق عليهم وعدل معلوماتك لو بغيت
    يعني الفيزا لو تاريخ صدورها مثلاً 10 سبتمبر اقدر ادخل فيها كندا بتاريخ 23 ديسمبر ؟؟
    7 "
  4. اي تقدر لان اذكر انا كانت دراستي في شهر 3 سنة 2009

وكلمت المعهد وارسل لي قبول جديد على شهر 4 سنة 2009

والفيزا وصلتني من شهر 2 سنة 2009

يعني جلست بالسعودية شهرين وبعدها سافرت ومافي اي اشكالية صارت بس اهم شي خذ القبول الجديد وكذالك القبول القديم

وربي يوفقك ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي حساس
    اي تقدر لان اذكر انا كانت دراستي في شهر 3 سنة 2009

وكلمت المعهد وارسل لي قبول جديد على شهر 4 سنة 2009

والفيزا وصلتني من شهر 2 سنة 2009

يعني جلست بالسعودية شهرين وبعدها سافرت ومافي اي اشكالية صارت بس اهم شي خذ القبول الجديد وكذالك القبول القديم

وربي يوفقك ان شاء الله
    اشكرك على طرح تجربتك

ولكن احب ان استفسر

هل لازم يكون بالفيزا وقت محدد ؟؟ يعني اقدر ادخل كندا بالفزا لو باقي عليها كم شهر ؟
    7 "
  6. ما اظن عندك مشكلة
    أنا جاتني الفيزا على نهاية 6 مع إن دراستي تبتدي في نهاية 6 بعد.
    لكني بعدين كلمت المعهد يأجل الدراسة إلى نهاية شهر 8 ... وأنا الأن لي كم يوم في كندا
    ولا أحد سألني في المطار أو دائرة الهجرة :ليش ماجيت على موعد الدراسة إلي كنت مقدم عليه الفيزا؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.