الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

,,::,, يا جماعه ماجد جزم على الدراسه ولاكن محتاج مساعده ,,::,,

,,::,, يا جماعه ماجد جزم على الدراسه ولاكن محتاج مساعده ,,::,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5356 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية computer science
    computer science

مبتعث جديد New Member

computer science الولايات المتحدة الأمريكية

computer science , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم الحاسب , بجامعة القصيم
    • القصيم
    • علوم الحاسب
    • ذكر
    • امريكاء, ؟؟؟؟؟؟
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

August 19th, 2009, 02:28 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

يسعدني الانظمام الى اخواني المبتعثين

يا اخوان انا جزمت اني ادرس في كندا فانكوفر على حسابي ولاكن عندي بعض الاسئله ؟

1 - لقيت مكتب يجيب لي القبول لدراسه اللغه لمده ثلاثه اشهر مع العائله التكلفه 18500 هل تختلف المكاتب من حيث المصداقيه وماهي افضل المكاتب في الرياض

2 - انا خريج جامعي تخصص حاسب وودي اذا اخذت الدوره اقدم على البعثه هل يتم انضمامي للبعثه ولا صبه
    ماجستير طبعا" ؟ لان هدفي البعثه .

3 - بخصوص الفيزا اذا انضميت للبعثه وش يصير لاني سمعت ان الدورات الي اقل من 6 اشهر ما تحتاج فيزا هل صعبه الفيزا اذا كنت هناك ارجو افادتي ؟

4 - وش تنصحوني فيه تكفون يا جماعه والله اني مدري منين ابتدي ؟

والسلام ختام
  2. اخوي انا نفس حالتك و ابي ادرس ماستر حاسب لكنّي سبقتك و جيت لكندا من اربع اشهر و زيادة على حسابي الخاص

و للحين ما لقيت قبول جامعي عشان يكتمل ملفي و يضموني للبعثة ؟!

عموما نصيحة من مجرب لا تجي إلا و معك قبول جامعي بالاضافة لقبول اللغة و بإذن الله راح تسهل عليك الامور

و الله اني متورطة هينا .. لان القبول يبي له وقت على ما يدققون اوراقك و ...........الخ

موفق خير اخوي المبرمج
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.