الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توكلت على الله يارب ادخلوو ردو على اسئلتي

توكلت على الله يارب ادخلوو ردو على اسئلتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5358 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام فجر
    ام فجر

مبتعث جديد New Member

ام فجر غير معرف

ام فجر , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى رياض اطفال , بجامعة جامعه الرياض
    • جامعه الرياض
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • الرياض, لايوجد
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 19th, 2009, 04:34 PM

الله يعافيكم انا نسبتي 79,53والاالان ماااااااااجاني قبول ومره محتاره وقمت ادور ودعي وكثرت هواجيسسسسسسسسسي الله يخليكم تتوقعون انقبل مع انو باقي الشروط مستوفيه وكويسه باقي نص على الدرجه المطلوبه والله ضايق صدري ونفسيتي راااااااااااااااااااااايحه ردو علياذا احد عنده اخبار حلوه عن القبول واكثر الي بالمنتدى جا هم قبول الله يبارك لهم امين امين
    الله سلم سلم
    (سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاما قولا من رب رحيم)
  2. خلي عندك قناعه انه كل ماقفل الناس بوجهك باب يفتح الله مية باب..
    احد الزملاء نسبته 70% وهذا هو مبتعث بس طلع على حسابه ثلاث شهور وانضم

اذا عندك طموح تكملين دراستك "اعقليها وتوكلي"

أطيب المنى لكِ بالتوفيق
    7 "
  3. مشكورررين الله يعطيكم العافيه بس ليه التحطيم من يوم تخرجت من الجامعه وانا عندي طموح اكمل الماستر ولا احد استقبلني جامعه الملك سعود رفضتني قدمت على الموازي صارمكررررمه واستبعدت حتى بفلوسي ما قدرت وشلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللون يعالم انا مالي حظ بعدين ( انا معي زوجي وبنتي وما ادري كم راح تكلف السفره مع الدراسه هناك يعني موالحالي) طيب الحال نفسه في بريطانيا اوامريكا في الانضمام للبعثه كلها متيسره ولا بريطانيا خلاص ما ينفع اسوي الحركه هاذي)الشي الثاني انا سمعت انهم في الدراسات العليا بينزلون شوي في النسب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.