الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال للمبتعثات في كندا

سؤال للمبتعثات في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5362 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rossonero 13
    rossonero 13

مبتعث جديد New Member

rossonero 13 كندا

rossonero 13 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى --- , بجامعة ---
    • ---
    • ---
    • أنثى
    • ---, ---
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 21st, 2009, 06:21 AM

صباح الخير للجميع
    كيف الحال ,إن شاء الله كلكم اموركم تمام........
    بصراحه هذي أول مشاركة لي معاكم وحبيت أسأل الأخوات المبتعثات لكندا عن أفضل أنواع السكن مع عائله
    أو في سكن الجامعة أو شقه لوحدي ,لأني راح أسلم أوراقي للتدقيق في بداية رمضان وأنا محتاره ايش أختار!!!
    أرجو الإفاده .... وشكرا
  2. بما أنو ماأحد رد عليك من الأخوات ... قلنا نسوي خير فيك

شوفي ياستي .. الإستمارة الي راح تعبيها هي النموذج الي تقدمو الملحقية بوقت انها تقدم لك على الجامعات .. بس فعلاً معلومات السكن هاللأمور هذي أبداً ماهي بذيك الأهمية .. يعني لو فرضاً أخترتي بالنموذج انك تبي السكن بسكن الجامعه فهذا مو معناتو انو ساعه الي الله يكتب لك قبول بجامعه معينه أنهم حيسكنوك بسكنهم مباشرة ..لالا .. زي ماتقولي هذي مجرد اوراق تعبيها ..والأغلب المهم فيها هي المعلومات الي تخص الجانب الأكاديمي ..يعني المعدل ... التوصيات .... الخخخخخخخ ..

وعلى فكرة كل الي راح يصير الحين هو تدقيق مستندات ..وتسليم اوراق .. فقط رغير ... والقبول النهائي للبعثة لسا بافي عليه حدود الشهرين ... الله يسهل عليكم ويوفقكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "عبدالعزيز"
    الله يخلف احنا الشباب ماردوا علينا تبين يردون عليك

صار المنتدى بس مايردون الا على استفسارات البنات!!
    << شكلي بغير النك بسمي نفسي عزيزة يمكن لمن استفسر يجاوبوني الشباب
    وليش تغيير النك بس ... اقربها (مركز صحي) عند بيتكم وغير الجنس وانا اول واحد بعدها بيرد عليك و بأي استفسار
    7 "
  4. بما أنو ماأحد رد عليك من الأخوات ... قلنا نسوي خير فيك
    سوي خير في نفسك وبلاش لقافه
    أنا سألت البنااااااااااااااااااااااااااااااااااات

عموما شكرررررررررررررررررررا ويديك العافيه على التوضيح وكل عام وإنت بخير
    7 "
  5. هدي الاستمارة لما يجيكي قبول من جامعة ... ممكن الجامعة تتكفل بترتيب امور السكن لكي

اذا مقدمة على دراسات عليا ... 1000% الوزارة ما راح يجيبولك قبول جامعة

الكلام الي في الاستمارة عن السكن والمواصلات 100% ما راح تستفيدي منه

لما يجيكي قبول نهائي بإذن الله وفي الملتقى استلمتي قبول اللغة وعرفتي المدينة اللي ح تسكني فيها
    ديك الساعة تبدأي في امور التأشيرة و بعدين تدوري لنفسك على سكن في المدينة سواء شقة او سكن الجامعة او مع عائلة

بإختصار ( انتي تدبري السكن لنفسك )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rossonero 13
    شكرا أخت منار وكل عام وإنت بخير
    لكن أنا حابه أسأل الناس اللي معاهم شهادة توفل أو أي شهادة E ممكن يجيهم قبول في الجامعة على طول ولا لأ وخصوصا اذا جايبين درجة عالية في التوفل
    على حسب التخصص والدرجة العلمية
    أنا جبت درجة عالية جدا في التوفل وأبغى اتخصص ماجستير إدارة أعمال و99.9% من الجامعات في كندا طلبو أيضا إختبار الـ GMAT
    يعني التوفل لوحدة ما يضمنلك قبول جامعي
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.