الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مهمة للدارسين على حسابهم الخاص

استفسارات مهمة للدارسين على حسابهم الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5333 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولـد الـسـلاطـيـن
    ولـد الـسـلاطـيـن

مبتعث فعال Active Member

ولـد الـسـلاطـيـن الولايات المتحدة الأمريكية

ولـد الـسـلاطـيـن , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Financial Mathematics , بجامعة University of West Florida
    • University of West Florida
    • Financial Mathematics
    • ذكر
    • Pensacola, Florida
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

August 22nd, 2009, 01:13 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركته

كيفك ياشباب ويابنات المنتدى الغالي ...... اليوم تحملوني عاد عندي مجموعه من الاستفسارات الي محتاج لها اجابة كافية شافية بعد اذنكم

طبعا انا بعد الجهد والعنا قررت اطلع ادرس على حسابي الخاص وبعدين التحق بالبعثة انشاءالله .... بس فيه امور عندي لبس فيها وراح اترجمها لكم على عدة اسئلة:

1) ماهي الاوراق المطلوبة للإلحاق؟
    2) كم تحتاج من وقت لإرسالها من الملحقية الى الرياض؟
    3) هل يلزم اخذ ورقة المباشرة من معهد اللغة للإلحاق بالبعثة؟ وهل المعهد يعطيني هالورقة في اول يوم ادرس فيه؟
    4) بعد ان اجهز كل اوراقي المطلوبة للإلحاق هل يلزم توصيلها الى الملحقية باوتاوا؟ او ان هناك طريقة اسهل؟وهل لهم ايام محددة يستقبلون طلبات الالحاق؟
    5) لدى قبول مشروط من جامعة دالهاوسي بهاليفاكس وبداية دراستي في الجامعة بتكون في جانيوري وعلى ما اعتقد اني ماراح اخلص دراسه المعهد الا في فبراير فهل الجامعة تمدد لي القبول الى سبتمبر؟
    6) مثل ما قلت سابقا انا عندي قبول جامعة بهالفاكس وانا رغبتي ادرس بمعهد في اوتاوا(معهد جامعة اوتاوا مثلا) هل هذا الشي راح يأثر على مسئلة الالحاق؟
    7) اذا درست بمعهد ورفعت اوراقي للملحقية وبعد ذلك غيرت المعهد هل يلزم ان ابلغ الملحقية بتغير المعهد وهل يإثر تغيير المعهد على مسئلة الالحاق؟
    8) انا ناوي انشاءالله اول ما اطلع كندا اني اقدم على معهد بس ماودي ادفع للمعهد الا حق شهر او اقل لاني ممكن اغير المعهد السؤال هو هل يمكن دفع رسوم المعهد اسبوعيا او شهرا؟؟؟

اتمنى ان اجد عندكم الاجابة واسف على الاطالة
  2. الي اقدر ارد عليه .. الطالب الي طالع على حسابه الخاص لازم يكون قادره انه يكمل كل دراسته على حسابه الخاص لانه مايدري هل راح يجيه القبول ومتى بيجيه اذا وافقو والموافقه ماهي مضمونه
    ثانيا .. علشان يطلب الطالب الي على حسابه الخاص التحاق بالبعثه لازم يخلص 30 كريديت بالجامعه للبكالوريوس و9 كريديت للماستر وطبعا لما يجي القبول ماراح يعوضون الطالب عن المبالغ الي انصرف بالمده الي ادرس فيها هالكرديتس ولا لهم دخل باللغه ولا عن الفتره بين طلب الالتحاق والالتحاق
    واول خطوه في ابلكيش بموقع الملحقيه طلب موافقه لدراسه الي على حسابه الخاص يتعبى وبعد مايتم دراسه ال30 او9 كرديت حسب المرحله يرجع يرسل طلب الالتحاق بس لازم يكون عنده موافقه اول
    ويستقبلون كل الابلكيشنات عن طريق البريد الكندي
    وهذا القانون ماهو جديد موجود قبل بعثات الملك عبدالله ومع البعثات استغنو عن بعض الشروط وصار الالتحاق اسهل بس حاليا من تقريبا سنه خلاص رجعو للقانون القديم كما قرات في موقع ملحقيه استراليا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.