الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انخفاض المعدل وقبولات الماستر بكندا ؟

انخفاض المعدل وقبولات الماستر بكندا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5347 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية __صدى__
    __صدى__

مبتعث جديد New Member

__صدى__ غير معرف

__صدى__ , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى marketing , بجامعة ؟
    • ؟
    • marketing
    • أنثى
    • ؟, ؟
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 29th, 2009, 12:10 PM

-

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا وزوجي قدمنا على البعثه وقبلت أنا مبدئياً بينما هو لم يقبل لأن معدله أقل من المطلوب
    ولكن لو قبلت نهائيأ بأذن الله سيحاول الانضمام معي إلى البعثه حيث أنه سيكون مرافقي ..

عندي عدة استفسارت حيث أني قدمت على تخصص تسويق ووضعت رغبتي الأولى كندا .. اتمنى تساعدوني في الاجابة عليها ..

زوجي تخصصه بالبكالوريس علوم حاسب ومعدله 3,45 من 5 يرغب في دراسة الماستر بتخصص IT
    سؤالي هو : هل يمكن أن يجد قبول في احد الجامعات الكنديه رغم معدله المنخفض حيث أني سمعت أن كندا صعبة من حيث قبولات الماستر ؟

امر اخر هل توجد جامعة تجمع تخصص الـ IT وتخصص التسويق << تخصصي أنا كي نكون معاً في جامعة واحدة ؟

وأخيراً أيهما أفضل لنا كندا أم امريكا من جميع النواحي ؟

.
  2. مرحبا عزيزتي ..

والله من ناحية الصعوبات في القبول انا ما جربت وزيك بس اسمع كلام << لاكن كل واحد وقدراته

اما من جميع النواحي .. بتكلم عن رايي الشخصي .. اهم شي للعائله الامــــــــــان الي غير موجود بامريكاااااا << من القصص الي نشوف ونسمع << انا بروح ادرس وما ابي القي نفسي بالتهلكــة

كندا اللغه عندهم واضحه وممتازة جدا ، شعبهاا فرندلي < حبوووب << وهادية وجميله ..

هذا الي اقدر افيدك به عزيزتي ..

اتمنى لك التوفيق انتي وزوجك

7 "
  3. عموما ... صعوبة القبول للتخصصات الطبية والإدارية فقط....

وأنصحك بمراجعة موضوعي:
    1- القائمة النقية للجامعات الكندية
    2- نداء لطلاب التخصصات الإدارية ...

الموضوعين مرررررررررة شاملين وثريين بالمعلومات ...

وموفقين خير...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.