الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السكن في كالجري

السكن في كالجري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5348 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Smora
    Smora

مبتعث جديد New Member

Smora كندا

Smora , أنثى. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى teacher , بجامعة umm Al Qura unversity
    • umm Al Qura unversity
    • teacher
    • أنثى
    • Makkah, Saudia Arabia
    • كندا
    • Dec 2008
    المزيدl

September 1st, 2009, 07:37 PM

السلام عليكم . يا اهل الخبره ابغا مساعدتي في بعض الاستفسارات اذا امكن انا مبتعثه الي كندا جامعه كالجري وابغا اعرف هل افضل شي احجز السكن من هنا من السعوديه ولا اخليها لمن اوصل لكندا وكيف منطقه كالجري من ناحيه السكن ولاسعار لانه ابغا سكن جنب الجامعه مو بعيد وافضل شي شقه ولا منزل مستقل انا طبعا جايه ومعي مرافق (زوجي) وكمان معليش طولت عليكم ابغا اعرف اقرب معهد لغه من الجامعه . تحياتي لكم
  2. وعليك السلام ورحمة الله

* بالنسبة للأستفسار الأول .. الأفضل إنك تحجزين من كالجري بعد ماتشوفين السكن وترتاحين له ,,, لكن تقدرين تحجزين لك بفندق سكن مؤقت .

* بالنسبة للأستفسار الثاني .. السكن في كالجري متفاوت الأسعار والجودة يتراوح مابين 1000 إلى 2000 وتقدرين تلقين سكن قريب من الجامعة وعلى حسب السعر اللي تفضلينه .

* بالنسبة للأستفسار الثالث .. يوجد بجامعة كالجري معهدين , الأول أكاديمي ويفضل لشخص تكون لغته متوسطه المستوى ,,, بعد ماتخلصين المستويات تقدرين تدخلين الجامعة من غير توفل او ايلتس .
    الثاني ESL وحلو تبتدين فيه إلى ماتتقوين في اللغة وتحولين على البرنامج الأول .
    7 "
  3. شكرا علي الرد مبعوث الحكومه بالنسبه للمرافق سجل في معهد انتر ناشونال هاوس هل هذا المعهد تمام ولا برنامج ESL في نفس الجامعه. كمان اخوي ابغا اسئل عن السكن الي توفره الجامعه للعوائل تمام ولا افضل الشقق . اذا كان السكن الجامعه حلو كيف حتكون طريقه التقديم نقدم عن طريق النت او المراسله او لمن نروح هناك ونقدم شخصيا علما بانه سمعنا انه القوائم تستمر سنه او سنه ونص الين مانحصل علي السكن . تحياتي لكم ، ,,,
    7 "
  4. * بالنسبة لمعهد انتر ناشونال هاوس ماعندي علم عليه ., فما أقدر احكم بينه وبين ESL اللي في الجامعة .

*بالنسبة لسكن العوائل في الجامعة برضوا ما أقدر أفيدك لأن لكل شخص له وجة نظر وذوق ,,, لكن أنتي تقدرين تسجلين بالنت وتدخلين بقائمة الإنتظار ,,, وبعد ماتشوفينه تقررين اذا تسكنون فيه أو لا , علما أن قائمة الإنتظار تأخذ من سنة إلى أكثر أو أقل اشويا .

*وبالنسبة للشقق هنا حول الجامعة متنوعه ومتفاوتة الأسعار وإذا ماكان عندكم أطفال راح تلاقين بسهولة ,,
    شقق ممتازة وحلوة .

* بالنسبة لي أفضل الشقق أكثر .
    7 "
  5. بالنسبة للسكن .. انا شخصياً اشوف انك ما تحجزين شيء الا وانتي شايفته بنفسك لأن مهما كان الصور مهيب مثل الطبيعة ..

الأسعار والله تعتمد على المنطقة وعلى عدد الغرف وعلى هل هي مؤثثة ولا لا .. لكن السعر المتوسط اللي لاحظته .. بحدود ال ٨٥٠ الى ال ١٠٠٠ دولار للشقة ام غرفة وحمام ومطبخ .. وتقريباً ١١٠٠ الى ١٣٠٠ للغرفتين .. واذا كانت مؤثثة تكون غالية بس توفّر عليك مجهود التأثيث ..

منطقة جامعة كالغري هي شمال غربي NW والأسعار فيها بالنسبة للسكن معقولة مقارنة بال SW لأنها اغلى منطقة في كالغري بحكم ان الداون تاون فيها ..

انصحك بموقع كريغ لست في البحث عن سكن .. تفضّلي الموقع:

اضغطي هنا ..

بالتوفيق يا رب ..
    7 "
  6. السلام عليكم اختي
    كل عام وانتي طيبة وينعاد عليكم الشهر باليمن والبركاات
    بالنسبة للسكن في كالغري فأنا مرافق مع اختي وطبعا اني اسكن في عائلة معها اشوفها صعبة جدا
    فوفر لنا احد الاخوان سكن صرااحة فيه عشرة عوائل سعووديين تقريبا وقريبا جدا من النادي السعودي في كالغري وتبعد 10 دقائق عن الداون تاون و15-20 دقيقة عن جامعه كالغري طبعا بالبااص
    ومتوفر فيها اجمل واارقى الخدماات وحول المكااان يوجدكثير من السوبر ماركاات وبقالتين عربية
    والصرراحة اعتبر سعره رمزي مقارنة مع الخدماات اللي موجودة فيه
    والاهم من الكلام هذا هو وجود 10 عوائل سعوودية يقيمون اجتماعا اسبوعيا يخلوها الكلام والمحادثةوما الى ذالك
    وطبعا حنا نقوم باستقبالكم في المطاار وهذا يتم التنسيق مع النادي السعودي لكن الايمي الصرااحة مايحضرني للاسف

بالنسبة للمدينة فانا اعتبرها جميلة الصرااحة بس يمكن المشكلة الجوو الباارد

انا حاليا موجود في جدة فاذا انتي حابة اني انسق مع زوجك ونتقابل وابين له الموضووع ماعندي مشااكل تحت امرك
    وانا انسق لكم الموضوع هناك

وتحياتي لكي
    فأنا حاليا لايتوفر لي الصراحة ايمبل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.