الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعة ياشباب

الفزعة ياشباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5343 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد آل شبيب
    محمد آل شبيب

مبتعث جديد New Member

محمد آل شبيب الولايات المتحدة الأمريكية

محمد آل شبيب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة weber state university
    • weber state university
    • طالب
    • ذكر
    • ogden, utah
    • السعودية
    • Mar 2008
    المزيدl

September 3rd, 2009, 07:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ومبروك عليكم الشهر شهر الرحمة والمغفرة.

يا شباب انا قررت اني انقل بعثتي من الهند الى كندا وبصراحة متورط اي جامعة اروح ابي اروح تورنتو لأقليه الطلاب السعوديين الموجودين هناك بعكس فانكوفر على حد علمي .
    اولاً :- ما اعرف كيف ابدا اجرااءت النقل من بلد الى بلد آخر .
    ثانيا :- ابي اعرف اسماء الجامعات الي تدرس تخصص كمبيوتر واقل نسبة للطلاب السعوديين (لا تفهموها غلط بس عشان الواحد يتعلم افضل ) وهل يعادلوو مواد بحكم اني مخلص سنة ونص في الهند وويش شروط المعادلة.
    ثالثاً:- هل لازم اروح الوزارة اقدم الطلب اهناك والا عن طريق بواب المبتعثين تكفي.
    رابعا:- لازم اجيب قبول من كندا اول والا ارسل ليهم خطاب اول وويش اكتب في الخطاب ( يا شباب اذا في احد كتب خطاب من قبل ووافقو عليه يعطينا منه نسخة )
    خامسا:- ويش الاسباب المقنعة الا لازم اكتبها عشان تتم الموافقة (علماً بان عندي سبب كثرة المرض في الهند سبب وجبت ورقة باني كم مرة زرت المستشفى واني الحين احتاج لعملية هل هذا سبب مقنع يا شباب )

(أهم شيء الجامعة ما يكون فيها عدد كبير من الطلاب السعوديين
    يعني في الهند الملحقية جابت الطلاب كلهم في كليه واحنا كنا 3 سعوديين لحالنا في كليه يعني الواحد يستفيد اكثر من ناحية اللغة والمخالطة واكيد انتو فاهمين).
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ومبارك عليك ، والله يتقبل من الجميع، راح أحاول اجاوب على الأشياء الي أعرفها

أولا: استخير الله عزوجل واستعين به
    بالنسبة للإجراءات بإمكانك تتصل على الملحقية في الهند وتسألهم عنها ، وفي المنتدى هناك مواضيع عن الجامعات التي تدرس تخصص كمبيوتر http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread62521.html وعن نفسي أنصحك بأحد أقوى الجامعات الكندية في تخصص علوم الحاسب إن لم تكن الأقوى ، وهي جامعة واترلو ، وعدد السعودين أقل من غيرها.والمعادلة أرسل لهم إيميل على قسم الحاسب وإسألهم.
    وإبدأ في إجراءات القبول من الان ، لأنه أفضل تكلم الملحقية وماك القبول عشان يكون موقفك أقوى، ولكن من البداية لازم تعرف الإجراءات قبل عمل أي خطوة.
    المرض _ الله يشفيك ويعافيك_ أعتقد إنه سبب مقنع لكن عليك إيجاد سبب اخر على الأقل ولكن الزم الصدق فهو منجاة

الله يوفقك لما يحب ويرضى
    7 "
  3. شكراً على مرورك نانو2020
    إنشاء الله اكلم الملحقية واشووف الشروط.
    بالنسبة للمرض انا مريض على طوول دام اني بالهند من كثرة التلوث الي فيها لأن ماعندي مناعة في جسمي ولأني اذا اكلت من المطاعم مرضت واذا طلعت مرضت من الجو فهذا الا خلى صبري يوصل الى آخر حد.
    انا سمعت ان جامعة يورك حلوة الدراسة فيها .
    وهذا موقع الكلية الثانية http://www.culture-works.com/

بس مادري عنهم وانا ما ابي جامعة قوية قوية بالحيل (رحم الله امراء عرف قدر نفسة) فيني دراسة واحنا دراستنا قوبة وكنا مضغوطيين بس بالنسبة لجامعة تورنتو يقولوون صعبة واجد .
    ومشكور اخوي وما قصرت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.