الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزا الراحجي في كندا

فيزا الراحجي في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5348 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abu Reema
    Abu Reema

مبتعث جديد New Member

Abu Reema غير معرف

Abu Reema , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى هندسة , بجامعة x
    • x
    • هندسة
    • ذكر
    • فانكوفر, BC
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

September 3rd, 2009, 10:00 AM

سلام عليكم

انا مسافر قريب الى كندا وعندي فيزا من الراجحي هل احد واجه مشكلة في استخدامها بكندا ؟

شكراً
  2. هلا والله أخوي

على أساس ما أحد رد عليك قلت خل أفتيك وأن كان أحد ما عجبه كلامي يعدله

أولًا إذا كانت بطاقتك فيزا فلا تخاف لأن الفيزا تستخدمها في كل مكان في العالم واحد قريب لي استخدمها في ماليزيا وعال العال أنا استخدمت فيزا بنك البلاد ومافيه مشكله.
    حاجه وحده كانت تضيقني في بعض المحلات (قليل جدًا) والصرافات تعتمد على النظام الجديد من الفيزا (Smart card) أكثر حمايه بس ما هي ذيك المشكله الكبيره إلي واجهتها.

على العموم نصيحتي لك خل عنك الفيزا واستخدم البطاقه إلي تسحب من الحساب مباشره أكثر أمان لأن أنت عارف لو سرقت الفيزا تروح فيها وطي وخذ مكالمات دوليه علشان تبلغ البنك. وغير سعر الصرف إلي راح يلعب فيك مره طالع ومره نازل.
    7 "
  3. اخوي الفيزا والماستر كارد والاميريكان اكسبرس (بإختصار .. البطاقات الإئتمانية كلها) .. ما لها علاقة في البنك اللي انت مطلّعها منه .. تعتمد على المكان اللي انت بتحاسب بها فيه .. يدعم هالشبكة ولا لا؟ والفيزا والماستر كارد شبه مستحيل تلقى مكان ما يدعمها .. لذلك لا تخاف ما عندك مشاكل ان شاء الله ..
    7 "
  4. بصراحة أفضل بطاقة يمكن استخدامها في المملكة وخارجها.. هي بطاقة ماستر كارد (البنك الأهلي)..
    وهي بطاقة يتم شحنها بما تشاء وأي وقت تشاء.. وتدفع رسم للبطاقة (100) ريال سنوياً.. وتقوم بالتحويل لحساب البطاقة من حسابك الجاري في البنك.. وتستطيع أن تفتح حساب عن طريق (الانترنت) وتحول ويستطيع الأهل أن يودعوا لك في حسابك الجاري وتنقله إلى حساب بطاقة الماستر كارد والسحب النقدي في أي مكان في العالم مفتوح وليس عليه أي رسوم..
    بصراحة أنصح الجميع في اقتنائها حيث أنها تختم عن غيرها من البطاقة التي قد تتعامل بالربا (هذا أولاً) وثانياً قد ستخصم منك مقابل السحب النقدي ، وثالثاً قد تسبب لك مشاكل تتعلق بالسداد وما يجبها من فوائد و تتعب ميزانيتك..
    بصراحة المفروض يعطيني البنك الأهلي 10 آلاف دولار عشان هالدعاية.. خخخخخخخخخخخخخ
    7 "
  5. هلا اخوي انا انشاء الله بشرح لك شرح وافي

البطاقات الفيزا والماستر خصوصا المصدرة من البنوك السعودية تنقسم الى قسمين

القسم الاول اسلامي هو الي افضله طبعا واتوقع انه مثل الراجحي وبطاقة الفرسان في سامبا وغيره

القسم الثاني هو العادي

القسم الاول تستخدم في جميع الامكان الا امكان البار وغيرها الي فيها شي حرام

الثاني يستخدم في اي مكان

اتمنى اني افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.