الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد اي معلومات عن مدينه ريجينا

اريد اي معلومات عن مدينه ريجينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5347 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فتاة عربية
    فتاة عربية

مبتعث جديد New Member

فتاة عربية نيوزيلندا

فتاة عربية , أنثى. مبتعث جديد New Member. من ليبيا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى هندسة كمبيوتر , بجامعة قاريونس
    • قاريونس
    • هندسة كمبيوتر
    • أنثى
    • بنغازي, بنغازي
    • ليبيا
    • Sep 2009
    المزيدl

September 5th, 2009, 05:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن مساعده لو سمحته انا عندي بعثه لدراسة الماجستير في هندسة الكمبيوتر وسمعت عن مدينة ريجينا بس مالقيت عنها اي معلومات واذا لقيت روابط عن المدينه القاها ما تشتغل

فلو سمحتوا يلي يعرف عن اي شي عن هذه المدينه يعلمني عن المعيشه فيها رخيص ام غاليه مناخها والناس ودودين ام لا ونبي معلومات عن جامعه ريجينا وكذلك السكن اي اجار الشقق رخيصه ولا غاليه

اتمنى ان احد يساعدني لو حد يعرف مدينه في كندا الحياة فيها رخيصه ياريت يذكرلي معلومات عنها وعن الجامعه يلي فيها وشكرا مقداما
  2. شوفي مدونة الدكتور سلطان الجميري فيها معلومات عن المدينة
    ط³ظ„ط·ط§ظ† ط§ظ„ط¬ظ…ظٹط±ظٹ » Regina City

كذالك هو عضو في المنتدى لكني ناسي إسم عضويته هنا، فدوري على المواضيع والردود إلي كتبها ممكن تلقين إلي تحتاجينه

بالتوفيق
    7 "
  3. وأنا رايح لـ بانف .. مريت على رجينا ..

اللي أعرفه عنها أنها شارع واحد .. ولا الشارع يمر عليه اللي يسافرون .. <<يعني شارع واحد رئيسي ..

والمدينه صغيره .. والمعيشه يعني عاديه موب غاليه .. لو أنك على البعثه المكافئه يبقى منها أخر الشهر ..

والمعهد اللي فيها على كلام واحد يقولي قوي مره ..

وشكرآ ..
    7 "
  4. أهلين .. اختي ..

ريجاينا .. مدينة صغيرة تقريباً في وسط كندا .. في الجنوب ..
    السكان بشكل عام .. طيبين .. ولله الحمد ماواجهنا مشاكل ..
    المعهد .. صراحة الآراء تختلف .. بين معجب بشكل كامل .. او مختلف .. في الناحية الثانية ..
    المعهد .. شديد .. خاصة من حيث الدرجات .. والنجاح والرسوب بينها شعرة ..
    بس ان شاء الله تستفيدي ..

بالنسبة للجو .. جوها بااارد بصراحة .. باااارد .. باااارد .. اضافة الى انه تقريباً صيفها انتهى .. وحيبدأ البرد قرررريباً ..
    بالنسبة للإيجارات .. تختلف .. بس تقريباً بين الـ 450 داخل الجامعة والـ 900 دولار ..اذا كنتي حابة تسكني في شقة خارج الجامعة ..
    عموماً هذا موقع المعهد .. فيه معلومات اكثر ..
    http://www.uregina.ca/esl/

امممممم .. شئ اخير .. فيه مجموعة طيبة من الإخوان الليبيين .. ان شاء الله ماتحسي بالغربة .. يعني ..

بالتوفيق .. ان شاء الله ..

Ebdaa3
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.