الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي يجيب لي بعثه له 30 الف

الي يجيب لي بعثه له 30 الف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5318 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تعابير الوله
    تعابير الوله

مبتعث مستجد Freshman Member

تعابير الوله الكونغو

تعابير الوله , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الكونغو , تخصصى طالب , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • طالب
    • ذكر
    • السعوديه, السعوديه
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Feb 2009
    المزيدl

September 7th, 2009, 12:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الي يقدر يجيب لي البعثه الى كندا اول الى اي دوله اخرى والله له 30 الف ريال

وترى هذي خدمه انت تسويها لي وانا اعطيك مقابلها

والي يبي يقول حرام انا اقولك وشو الحرام

حرررررررام انك تشوف الواسطه قدامك وما تقدر تسوي شي ويوم تقوله شي يقولك النظام النظام

حرام انك تشوف واحد اقل منك بكثير ياخد البعثه معه

وحرام انك تشوف واحد لاهو رايح دراسه ولا شي رايح يلعب ولا خويه هناك ياخذ البعثه

وحرام انك اشطر من ناس كثيره نسبتك عاليه مرره والي نسبته 60 بالميه معه البعثه

حرام انك تدرس ليل نهار عشان تجيب معدل عالي واحد طول ليله يلعب ويستانس واخر شي هو يجيبها وانت لا

اذا احد يقولي رشوه وما رشوه فاليعتبر ان الواسطه مثل الرشوه

كتبتها من قهر الواسطات الي شفته
  2. مرحبا تعابير الوله ،

اولا انا عارف ومقدر حرقة قلبك من كلامك على الواسطة اللي ما خلت شيء ما دخلت فيه ، واللي يقول ما فيه واسطة في سالفة البعثات اقول له ارجع وراجع نسب المبتعثين ونتائج اختبارات قياس القدرة ، وكثير من المنتديات نشروا قائمة بالأسماء .

ما علينا ، شف وأنا أخوك الـ 30 ألف حطها بجيبك وادخل على مواقع الجامعات وسجل بقبول مشروط باللغة حسب تخصصك ، ولما توصل هنا على كندا بتفتح لك ملف دارس على حسابه الخاص ، بعدها انشب للملحقية تبي تلتحق بالبعثة بعد ما تقدم اثبات مباشرة الدراسة.

هذا الكلام اللي عرفته، لأني سمعت ان فيه اشخاص يبتعثون بهذه الطريقة، واللي سمعت ان فيه شخص كانت هذه طريقته لما إلتحق بالبعثة لكن زيادة على هذا انه جاي عن طريق مكتب واخذ عليه اكثر من 40 ألف وعلى ايش على انه جاب له قبول معهد تجاري وهوم ستي فقط ، والاتفاق انه يجيب له قبول جامعي بالإضافة للغة والسكن. وكان الرجال يوميا ناشب للملحقية بخصوص إلحاق البعثة لين تم إلحاقة بالبعثة بعد 3 اشهر.

بإمكانك تتأكد من صحة هذا الكلام أو عدمه واذا فيه احد من المبتعثين خاض نفس هذه التجربة يفيدك ويفيدنا.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Stealthy
    مرحبا تعابير الوله ،

اولا انا عارف ومقدر حرقة قلبك من كلامك على الواسطة اللي ما خلت شيء ما دخلت فيه ، واللي يقول ما فيه واسطة في سالفة البعثات اقول له ارجع وراجع نسب المبتعثين ونتائج اختبارات قياس القدرة ، وكثير من المنتديات نشروا قائمة بالأسماء .

ما علينا ، شف وأنا أخوك الـ 30 ألف حطها بجيبك وادخل على مواقع الجامعات وسجل بقبول مشروط باللغة حسب تخصصك ، ولما توصل هنا على كندا بتفتح لك ملف دارس على حسابه الخاص ، بعدها انشب للملحقية تبي تلتحق بالبعثة بعد ما تقدم اثبات مباشرة الدراسة.

هذا الكلام اللي عرفته، لأني سمعت ان فيه اشخاص يبتعثون بهذه الطريقة، واللي سمعت ان فيه شخص كانت هذه طريقته لما إلتحق بالبعثة لكن زيادة على هذا انه جاي عن طريق مكتب واخذ عليه اكثر من 40 ألف وعلى ايش على انه جاب له قبول معهد تجاري وهوم ستي فقط ، والاتفاق انه يجيب له قبول جامعي بالإضافة للغة والسكن. وكان الرجال يوميا ناشب للملحقية بخصوص إلحاق البعثة لين تم إلحاقة بالبعثة بعد 3 اشهر.

بإمكانك تتأكد من صحة هذا الكلام أو عدمه واذا فيه احد من المبتعثين خاض نفس هذه التجربة يفيدك ويفيدنا.
    شوف ياخوي انت صادق بكلامك وفيه ناس ما قعدت كم شهر

واعرف واحد من اخوياي اربع شهور والتحق في البعثه بس بوشو بواسطه وكل اخوياه الي معه

الي تعفر عليهم هناك بواسطه

انا ما ابي اضيع دراستي واتركها بالسعوديه واقعد 6 شهور على الفاضي بكلام اني اروح وانشب لهم

هذولا اشكال الملحقيه متعودين على النشبات يعني عادي عندهم مافي مشكله يكذبون عليك ويقولون لك رسلناها

ونقول صدق نشبت لهم هنا وشلون تبي تنشب للجنه الي في الرياض
    7 "
  4. يا بعد قلبي ، اذا كان على الرياض فما بتاخذ منهم لا حق ولا باطل يغلطون ويطلعونك انت الغلطان واذا جيت تفتح فمك بكلمة غنوا لك موال النظام نظام .

وادري ان الكلام اللي انا قلته مخاطرة ممكن ما تستفيد منه بالعكس ممكن تخسر فيه ، لكن شيء واقع وناس استفادت منه.

عموما خليني اسئل الشباب اللي هنا واشوف اذا احد يقدر يفيدنا بالعلومات الأكيدة .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Stealthy
    يا بعد قلبي ، اذا كان على الرياض فما بتاخذ منهم لا حق ولا باطل يغلطون ويطلعونك انت الغلطان واذا جيت تفتح فمك بكلمة غنوا لك موال النظام نظام .

وادري ان الكلام اللي انا قلته مخاطرة ممكن ما تستفيد منه بالعكس ممكن تخسر فيه ، لكن شيء واقع وناس استفادت منه.

عموما خليني اسئل الشباب اللي هنا واشوف اذا احد يقدر يفيدنا بالعلومات الأكيدة .
    صدقت والله ياخوي
    7 "
  6. أخوي الـ 30 ألف ريال .. تدرسك يمكن ثمان شهور .. يعني بدون فله بدون أي شي ..

لو تطلع عليها .. وتروح تاخذ أمر أركاب .. وتخلي أبوك ينشب لهم أن شاء الله بعثتك يعني بعد شهر ولا شهرين بـ الكثير والى هي عندك .. والى أنت موفر من الـ 30 ألف ريال ..

وشكرآ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.