الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استشارة:لأهل الحاسب وكندا

استشارة:لأهل الحاسب وكندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5343 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aimanhere
    aimanhere

مبتعث جديد New Member

aimanhere الولايات المتحدة الأمريكية

aimanhere , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Engineer , بجامعة Umm Al-Qura Univ
    • Umm Al-Qura Univ
    • Computer Engineer
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

September 8th, 2009, 01:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله ..
    و أشكر لكم تعاونكم سلفًا .. شاكر ومقدر ..

أنا خريج هندسة حاسب آلي بمعدل 2.41 / 4 ... من جامعة سعودية .. لي اهتمام كبير بمجال الملتيميديا و تكنولوجيا الـبعد الثالث 3D و الرابع 4D وأحب أعمال المونتاج والسينما بشكل خاص ..

أرغب بدراسة الماجستير والدكتوراه ..

1- ما هي أفضل الدول في مجال الحاسب الآلي ؟ هل هي كندا - أمريكا - الهند - ألمانيا -إيرلندا -بريطانيا ..
    أنا مرتاح لكندا أكتر شي وأحس إنها الأفضل .. بس أبغى أشوف رأيكم

2- اش أسماء الجامعات اللي تروا انها متميزة في المجال دا ؟

3- أي التخصصات أنسب لي .. مع أني ذكرت إني أحب الملتيميديا والجرافيكس ..
    MBA - IT - ART - Cinema Studies - IT Services
    أو غيره ؟!! ...

4- أريد التقدم للبعثة والدراسة لحسابي الخاص فما هي الإجراءات من إلى ؟
    أول شي أبحث عن قبول اللغة بس .. وأثناء دراستي أشوف الجامعات والتخصص ؟ ولا كيف ..
    فين أقدر أقدم ؟ هل بالموقع أفضل ولا مكتب !؟! .. لازم أرسل توصياتي وأوراقي بالبريد ولا لأ ؟!
    الفترة المتوقعة للانضمام للمنحة من 3 إلى 4 شهور ؟ صحيح هذا ؟؟ كم تكلفة دراسة الماجستير في مجال الحاسب الآلي تقريبا مع تكاليف المعيشة وكل شي ؟!

مرة طولت .. بس مرة شكرا
  2. اخوي كندا تعتبر من اقوى الدول من ناحية الدراسة والجامعات
    لكن ما ابغى احبطك ،، بس معدلك اقل من المطلوب في اغلب الجامعات (حسب بحثي) لانه تخصصي ايضا حاسب الي
    لكن هذا مو معناه انو حصولك على القبول مستحيل لانه لو كان عندك سي في قوي يتضمن خبرات عمليه وبحوث علمية ممكن يدعمك
    وممكن تطلب منك الجامعة تاخد كورسات اضافية بسبب المعدل (اذا اقتنعو بالسي في طبعا)

لكن انا اقلك حاول تدور قبول قبل لا تجي وتتوهق (لانه غالبا لو معاك قبول جامعة بتقدر تصير مبتعث في فترة بسيطة زي ماقلت من 3 - 4 شهور)،، او حول على امريكا طبعا تعتبر كمان قوية من ناحية الجامعات
    لكني ابدا ما انصح ببريطانيا ...

واذا انت عندك اهتمام بالملتميديا والثري دي ... فقسم الجرافكس مناسب لك ،، أو قسم الملتميديا
    انصحك بالبحث عن موضوع الاخ سلطان الجميزي هنا في ملتقى كندا >>> ستستفيد كثيرا في كيفية التقديم عالجامعات

والله يوفقك ويخترلك اللي فيه الخير
    7 "
  3. نسبتك ما تساعد اصلاً للحصول على قبول ماستر في كندا , اقل معدل يطلبوه 2.75 / 4
    ممكن تجرب امريكا او ايرلندا
    والتكاليف تختلف من مدينة إلى مدينة وليس فقط من دولة إلى أخرى
    لكن بمعدل لايقل عن 100 الف ريال بالسنة

> عموماً التوفيق من رب العالمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.