الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعه ياشبااب السفارة شكلها بتفقع مرارتي

الفزعه ياشبااب السفارة شكلها بتفقع مرارتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5336 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 7mode
    7mode

مبتعث جديد New Member

7mode كندا

7mode , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى بزنس , بجامعة tornto
    • tornto
    • بزنس
    • ذكر
    • tornto, montaria
    • كندا
    • Sep 2009
    المزيدl

September 10th, 2009, 02:13 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

ياشباب الحقوني والله السفارة بتجييب لي المررض من قبل شهر ارسلتلهم اوراقي طالب فيزا دراسية ومنتظر ورقة الفحص قبل اسبوع ارسلو فاكس للمكتب يقلون باقي لك ورقة بيانات الاسرة ماعبيتها اللحين ارسلت لهم ورقة الاسرة ولهم اسبوع ولا ردو
    ياناس اش الحل معاهم ابي ارسلهم ايميل بس يقولون لازم بالانجليزي ياريت اذا احد يقلي اش اسوي معهم اكون له شاكر معقوولة شهر ولا ارسلو الفحص والله مهزلة

مع الشكر للجميع......
  2. اولا مساك الله بالخير اخوي ثانيا لاتزعل نفسك ولاتعصب الأمور انشاالله بتمشي بس انا احب اسألك انت قدمتها عن طريق مكتب ولا انت بنفسك رحت وقدمتها عن طريق ارمسكس ياليت تجاوبني علشان اكدر افيدك وشكرا
    7 "
  3. لا والله ياخوي عن طريق مكتب والموظفيين باردين جدا وكل مااكلمهم يقولون السفارة ماردت السفارة ماردت مو معقوول شهر كامل والله في شباب قدمو بعدي ووصلتهم الفيز وحجزو وانا باااقي انتظر ياريت اذ تقدر تفيدني اخوي ومشكوور و بيض الله وجهك
    7 "
  4. ارجع للمكتب وخله يرسل الرساله قدامك من ايميلك اللي مسجله في الابلكيشن حق الفيزا .. لانه هو المعتمد في المراسلات بينك وبينهم ..,
    وبالنسبه للمكاتب لازم تنشب لهم ولا ماراح تخلص امورك .. بالتوفيق يالغالي وبشرنا وش يصير معك ..,
    7 "
  5. والله انك صاادق رحت ونشبت لهم وطلع ان الحيوانات تاركين الملف عندهم بالمكتب حسبي الله عليهم وخليتهم يرسلونه قداامي وعطوني رقم الارسالية وبعدين تطمنت الله ياخذهم ضيعوعلي شهر كاامل مااقول غيير حسبي الله عليهم
    7 "
  6. اخوي تبي شغلك سريع
    نصيحتي اعتمد على نفسك ودبر عمرك هناك بتدبر نفسك غصب وابد تعود

وخل شغلك كله انت تسويه

كل شغلي انا سويته ما امدح نفسي
    لاكن تعطلت من عند الحبيب اخروني لين جيتهم وخليتهم يعطوني رقم الارساليه الحين

ويظبطوني وامشي والحمد لله اموري مشت
    لاكن نصيحه لا تعتمد على غيرك صدقني محد بيفدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.