الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات على الطاير لو سمحتو ؟

استفسارات على الطاير لو سمحتو ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5341 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جداااوي
    جداااوي

مبتعث مميز Characteristical Member

جداااوي كندا

جداااوي , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب آلي , بجامعة عزوز
    • عزوز
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • جدة, أوتاوا
    • كندا
    • Sep 2009
    المزيدl

September 11th, 2009, 04:36 AM

السلام عليكم
    يا اخي الكريم عندي اسئله وابيك توضحها لي :
    * انا مقدم على الابتعاث الخارجي للمرحلة الخامسه وإن شاء الله يتم قبولي على كندا ( علماً بأنها هي الرغبه الاولي )
    1- اول شيء انا ما عندي لغه إنجليزية جيده ، هل المعهد يبداء في الدراسه من المستوى الاول ..؟
    2- بعد ما يتم قبولي إن شاء الله هل الابتعاث يوفر لي الدراسه في المعهد ام في الجامعه او في الجامعه والمعهد ..؟
    3- هل الفيزا يوفرها الابتعاث او يعطيك خطاب وانت تتصرف ..؟
    4- متى تبداء الدراسه للمرحلة الخامسه ( تقريباً في اي شهر مثلها مثل المرحلة الرابعه )
    5- هل تنصحني بان اسكن مع العائله من اجل تعلم اللغه أو في سكن الجامعه .. إلخ ..؟
    6- انا بإذن الله بدرس في قسم الحاسب مرحلة الماستر ( هل تعرف اقسام الحاسب ... او تعرف احد من المبتعثين بكالوريس علوم حاسب )
    7- عدم عدد ساعات الماستر لقسم الحاسب ..؟
    8- هل يشترط اني افتح ملف في الملحقيه بعد ما ارووح للدوله المبتعث عليها أو الوزارة يوفر هذا الشيء ..؟
    9- ماهي المدة التي تعطيها الوزارة للدراسه في المعهد وفي الجامعه لمرحلة الماستر ..؟
    واخيراً وليس آخراً لك كل الشكر والتقدير
  2. بجاوبك على الي اعرفه أخوي ^^
    1- اول شيء انا ما عندي لغه إنجليزية جيده ، هل المعهد يبداء في الدراسه من المستوى الاول ..؟

المعهد يبي يسويلك اختبار ويبي يحطك في المستوى الي تقدمه بالختبار يعني لاتخاف من هاي االناحيه ^^

2- بعد ما يتم قبولي إن شاء الله هل الابتعاث يوفر لي الدراسه في المعهد ام في الجامعه او في الجامعه والمعهد ..؟

أكيد هذا هو الابتعاث ^^

أكيد مع عائله عشان تقوي لغتك اقوى تكفيك 4-2 شهور لان العائله ازين شيء بالاساسيات ^^

8- هل يشترط اني افتح ملف في الملحقيه بعد ما ارووح للدوله المبتعث عليها أو الوزارة يوفر هذا الشيء ..؟

أيوا انتا تفتحه بالنت كل شيء ^^

9- ماهي المدة التي تعطيها الوزارة للدراسه في المعهد وفي الجامعه لمرحلة الماستر ..؟

اللغة الي اعرفه سنه ولو تبي 6 شهور زياده على كيفك يعني بالعربي سنه ونص ^^
    7 "
  3. 2- بعد ما يتم قبولي إن شاء الله هل الابتعاث يوفر لي الدراسه في المعهد ام في الجامعه او في الجامعه والمعهد ..؟
    في الجامعه والمعهد
    يعطيك خطاب وانت تتصرف واذا تبي مساعدتي ادخل على الربط هذا >>>http://www.mbt3th.us/vb/forum92/thread126444.html
    4- متى تبداء الدراسه للمرحلة الخامسه ( تقريباً في اي شهر مثلها مثل المرحلة الرابعه )

على ماعتقد لمن تجيك الفيزا وعلى حسب قبول المعهد
    اكيد مع عائلة لاكن خلك لمن تخلص المعهد هذي وجهة نظري
    7 "
  4. 2- بعد ما يتم قبولي إن شاء الله هل الابتعاث يوفر لي الدراسه في المعهد ام في الجامعه او في الجامعه والمعهد ..؟
    في الجامعه والمعهد

يعطيك خطاب وانت تتصرف واذا تبي مساعدتي ادخل على الربط هذا >>>اي استفسار عن استخراج الفيزا الكندية او شهادة CAQ انا حاضر

على ماعتقد لمن تجيك الفيزا وعلى حسب قبول المعهد
    اكيد مع عائلة لاكن خلك لمن تخلص المعهد هذي وجهة نظري
    شكراً لك يا اخي الكريم .. لكن انا بإنتظار القبول النهائي للمرحلة الخامسة
    وإن شاء الله يكون على كندا اللهم آمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.