الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار هآم .. أرجوا الإفادة يا أحباب

إستفسار هآم .. أرجوا الإفادة يا أحباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5339 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية w.s.a
    w.s.a

مبتعث جديد New Member

w.s.a السعودية

w.s.a , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ــــــــــــــ , بجامعة ــــــــــــــ
    • ــــــــــــــ
    • ــــــــــــــ
    • ذكر
    • ــــــــــــــ, ــــــــــــــ
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

September 11th, 2009, 04:43 AM

السلام عليكم ...

عندي كم استفسار عن الدراسة في كندا ...

بالنسبة لمدينة فانكوفر....وش رايكم فيها بالنسبة لطالب دراسة وجو معيشي مناسب .. وهل يوجد فيها ملحقية للسفارة ؟

سمعت عن معهد EF ومعهد ilac الموجودين في فانكوفر....وش أفضل معهد فيهم .. بشكل عام ؟

أنا ابغى آخذ لغة فقط في احدى هذه المعهدين .. لمدة من 8 إلى 10 أشهر...وبعدها أرجع السعودية

هل ممكن اني انضم لبعثة...أو اني أدرس على حسابي وبعدين يستردون لي المبالغ المدفوعه ؟

ودمتم بخير ..

2. بحسب وجهه نظري , فانكوفر بالنسبة للجوا فهي ممتازة مقارنة ببقية كندا , وبصراحة لطالب الدراسة فهي غير مناسبة الا اذا كنت من النوع اللى تقر تقدر تضبط نفسك في البيت لانه بصراحة لو انك من النوع اللى يحب يخرج ففانكوفر بتكون مضيعة لدراستك , بالنسبة للملحقية فمافيها ملحقية ولكن انت بالاساس ماتحتاج الملحقية في نفس مدينتك لانك دائماً تراسلهم بالبريد او الايميل
    بالنسبة للمعاهد المذكورة فبصراحة ماعندي علم , وبالنسبة للالتحاق فبصراحة ماعندي علم ولك اللى اعرفة انه اذا تم الحاقك تقدر تطالب الملحقية وبيعطوك التعاويض لو كان عندك ايصال بها " اعرف واحد من الشباب لة حدود خمس او ستة اشهر وتم الحاقة وطلب تعويض بيها والملحقية عوضتة عنها "

لو لقيت اي معلومة مفيدة في كلامي فدعوة بظهر الغيب تكفيني
    7 "
  3. اخوي بالنسبه للنظمام ما راح تقدر تنظم لان ما عندك قبول جامعه لاكن اذا جبت قبول جامعه ممكن انك تنظم

لاكن سمعت كلام لاكن مو متاكد منه انه برضوا لازم تنهي المعهد حتى لو قبلوك ما يصرفون عليك الا اذا دخلت الجامعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.