الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ليش مانزلوا مكافأتي..تكفون ساعدوني

ليش مانزلوا مكافأتي..تكفون ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5336 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M.C..R
    M.C..R

مبتعث مستجد Freshman Member

M.C..R الولايات المتحدة الأمريكية

M.C..R , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ME , بجامعة CSU
    • CSU
    • ME
    • ذكر
    • Fort Collins, Colorado
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

September 15th, 2009, 05:41 AM

ياجماعه أنا طالب كنت على حسابي والحمدلله قبل عشر ايام ضموني للبعثه..طبعا على حسب كلام واحد من الشباب انهم نزلوا المكافأة قبل اربع ايام...أنا شيكت على حسابي اليوم ومافيه شي وش السبب..ووش تنصحوني اسوي..وهل احد صارتله قبل..تكفون جاوبوا
  2. قبل عشر ايام ضموك وقبل اربع ايام نزلت المكافئة يعني بعد ست ايام من انضمامك للبعثة نزلت المكافئة وبالتالي :

1- رح تستلم مبلغ بسيط جدا حوالي 300 دولار بالمكافئة للشهر القادم
    2- تم قبولك بالبعثة ولكن المعاملة ما زالت بالانتظار الاوراق حتى اكتمالها ( قادمة من وزارة التعليم العالي الى الملحقية ) وهذي رح تاخذ وقت

عموما الزبدة ان الـست ايام مرح تخسرها ورح ينزلوها لك احتمال في اي يوم او مع المكافئة بالشهر القادم.
    7 "
  3. اخوي الغامدي..أنا انظميت للبعثه قبل اكثر من شهر..بس قبل عشر ايام ارسلولي ان ملفك كامل وخلاص ارسلنا الضمان المالي للمعهد واستلموا رقم حسابي وكل شي..يعني قبل عشر ايام تغيرت من طالب على حسابه الى طالب مبتعث..والا هين قرار الابتعاث نازل قبل اكثر من شهر..أنا الان طالب مبتعث وما ادفع شي للمعهد بس مكافأتي ليش مانزلوها..ارجو الرد يالطيب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.