الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم بخصوص د محمد وجيه

استفسار مهم بخصوص د محمد وجيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5337 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية daa dude
    daa dude

مبتعث جديد New Member

daa dude الولايات المتحدة الأمريكية

daa dude , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية اتصالات , بجامعة كلية الاتصالات
    • كلية الاتصالات
    • تقنية اتصالات
    • ذكر
    • جده, السعوديه
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

September 16th, 2009, 07:35 AM

السلام عليكم
    اذا فيه احد تعامل مع د محمد وجيه الي حاط اعلان فوق بخصوص قبول جامعة برونزويك ياليت يذكر تجربته
    وشكرا
  2. السلام عليكم شوف اخي هو بيقدملك وممكن يجيك وممكن مايجيك القبول يعني الافضل انك تقدم بنفسك افضل ولانو ياخد مبلغ مو سهل ولايقوم بترجيعو لو ماجاك القبول بعكس مكاتب القبول الاخرى انها ترجعلك فلوسك لو ماجاك القبول فالحكاية كلها توفيق من الله وانت قدم بنفسك افضل وبالمبلغ اللي بدك تعطيه هو تقدر تقدم على كم جامعة فيه بدل ماتعطيه هي والله يوفقك ويوفقنا ان شاءالله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونس
    السلام عليكم شوف اخي هو بيقدملك وممكن يجيك وممكن مايجيك القبول يعني الافضل انك تقدم بنفسك افضل ولانو ياخد مبلغ مو سهل ولايقوم بترجيعو لو ماجاك القبول بعكس مكاتب القبول الاخرى انها ترجعلك فلوسك لو ماجاك القبول فالحكاية كلها توفيق من الله وانت قدم بنفسك افضل وبالمبلغ اللي بدك تعطيه هو تقدر تقدم على كم جامعة فيه بدل ماتعطيه هي والله يوفقك ويوفقنا ان شاءالله
    شكرا على المرورالتوضيح يعطيك العافيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونس
    معلومة نسيت اقولك هي انو صديقي قدم عن طريق وجيه وراحت عليه الفلوس ولا جا قبول ولاشي صديقي اسمو عبدالله
    يعطيك الف عافيه على التوضيح
    والله انا في المراحل النهائيه بس الين الان ما ارسلت الفلوس
    اذا فيه بديل ياليت تفيدنا
    شكراً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.