الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغيير المعهد للمرافق

تغيير المعهد للمرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5334 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام إيلان
    ام إيلان

مبتعث مستجد Freshman Member

ام إيلان كندا

ام إيلان , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى كندا , تخصصى فيزياء نووية , بجامعة UBC
    • UBC
    • فيزياء نووية
    • أنثى
    • Vancouver, BC
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Aug 2009
    المزيدl

September 17th, 2009, 01:12 PM

اخواني الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    حبيت اسالكم اللي عنده اي معلومة عن الخطوات اللازمة لتتغير المعهد للمرافق يعطيني ياها
    وياليت اللي يعرف اسماء معاهد تابعه للكليات التي بنظام الدبلوم لمدة سنتين يعطيني اسمائها والموجودة في فانكوفر ولكم جزيل الشكر والامتنان
  2. ابشري بعزك ..

ادخل هذا الموقع :

Saudi Cultural Bureau in Canada-- الملحقية الثقافية السعودية في كندا

وراح تعرفين كل شيء , بس اختاري نوع الخدمه الي تبينها وارسليها للملحقيه وبيجيك الرد بعد يومين او ثلاثه ان شاءالله ..

اما بخصوص المعاهد .. شوفي لك معهد تبع جامعه .. عادي يقدر اي احد يسجل فيه ..

وانا اعرف معهد مرررره كويس اسمه كينج جورج هذا موقعهم ..

KGIC-Study English, Language School in Canada, Vancouver, Surrey, Victoria, Toronto

بتوفيق ..
    7 "
  3. يا اختي الكريمة مني فاهم ايش المطلوب بالضبط

تغير المعهد للمرافق عن طريق المشرف الدراسي في الملحقية يجيب القبول من المعهد ويرسله

والملحقية ترسل الضمان لمالي..

بالنسبة للكليات التي تمنح الدبلوم مع فرصة النقل للجامعه في فانكوفر مرررررة كثير

والكليات يللي تمنح الدبلوم بس مرررررة اكثر بس ايش التخصص بالضبط علشان افيدك ان شاء الله
    7 "
  4. أخي الكريم الانيق اشكر لك ردك
    سؤالي عن الكليات التي تمنح الدبلوم في مجال الهندسة وخصوصا المعمارية لمدة سنتين حيث يمكن للطالب بعدها الالتحاق بالجامعه لاكمال البكالريوس
    اذا استطعت مساعدتي اكون جدا شاكرة لك
    جزااااااااك الله الف خير مقدما
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.