الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كندا والقرار الجديد الى سمعته ؟!

كندا والقرار الجديد الى سمعته ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5328 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mansour888
    Mansour888

مبتعث مستجد Freshman Member

Mansour888 أستراليا

Mansour888 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى بكالوريوس , بجامعة فكتوريا
    • فكتوريا
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • ملبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

September 24th, 2009, 04:59 AM

يامرحبا ..

ياجعل ايامكم بصحه وبخير ..

انا قدمت على الفيزه الامريكيه وكانت غلطتي اني قدمت السجل الاكاديمي وتم رفضي ..

بإختصار .. هل صحيح ماسمعت ان الى يدرسون بكندا لما يخلصون من التوفل .. يرجعونهم للسعوديه ويقعدون 6 اشهر الى 8 اشهر يتحققون من شهاداته هل هي صحيحه ام لا ولما ينتهون يقررون ياترجع تكمل او لا ؟

والامر الاخر .. بقدم على السفاره الكنديه وماراح اخبرهم اني كنت بجامعه .. فهل ياترى راح يعرفون ان عندي جامعه ؟
    وخاصه ان بأسألتهم فيها هل قدمت على فيزه من قبل ؟ فطبعا بقولهم الفيزه الامريكيه ويمكن يستفسرون وما الى وينفضح امري !

اتمنى الافاده ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mansour888
    يامرحبا ..

ياجعل ايامكم بصحه وبخير ..

انا قدمت على الفيزه الامريكيه وكانت غلطتي اني قدمت السجل الاكاديمي وتم رفضي ..

بإختصار .. هل صحيح ماسمعت ان الى يدرسون بكندا لما يخلصون من التوفل .. يرجعونهم للسعوديه ويقعدون 6 اشهر الى 8 اشهر يتحققون من شهاداته هل هي صحيحه ام لا ولما ينتهون يقررون ياترجع تكمل او لا ؟

والامر الاخر .. بقدم على السفاره الكنديه وماراح اخبرهم اني كنت بجامعه .. فهل ياترى راح يعرفون ان عندي جامعه ؟
    وخاصه ان بأسألتهم فيها هل قدمت على فيزه من قبل ؟ فطبعا بقولهم الفيزه الامريكيه ويمكن يستفسرون وما الى وينفضح امري !

اتمنى الافاده ..
    مرحبا اخوي
    انا اول مره اسمع انهم يرجعونهم للسعودية يتحققون من الشهادة ؟!!!
    هذا كلام اعتقد لا اساس له من الصحة ابدا ،، المعروف في كندا ان الدراسة جدية ولا يوجد مكان للغش في الشهادات الا ماندر هذا على حسب علمي من اشخاص يدرسون هناك
    وثانيا اخوي ليش ما تخبرهم بالعكس خبرهم عن كل شي يمكن يحسبون لك كم ساعه وتخفف الحمل عن نفسك .. وسالفة اذا يبغون يعرفون عنك هذي بسيطة ، واذا ودهم حتى رقم لوحة سيارتك يعرفونها وانا اخوك

دائما خلك صادق والصدق طريق النجاة ،، واذا الله كاتب لك رزق راح تاخذه وبالتوفيق اخوي ولا تيأس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDULLAH HASAN
    مرحبا اخوي
    انا اول مره اسمع انهم يرجعونهم للسعودية يتحققون من الشهادة ؟!!!
    هذا كلام اعتقد لا اساس له من الصحة ابدا ،، المعروف في كندا ان الدراسة جدية ولا يوجد مكان للغش في الشهادات الا ماندر هذا على حسب علمي من اشخاص يدرسون هناك
    وثانيا اخوي ليش ما تخبرهم بالعكس خبرهم عن كل شي يمكن يحسبون لك كم ساعه وتخفف الحمل عن نفسك .. وسالفة اذا يبغون يعرفون عنك هذي بسيطة ، واذا ودهم حتى رقم لوحة سيارتك يعرفونها وانا اخوك

دائما خلك صادق والصدق طريق النجاة ،، واذا الله كاتب لك رزق راح تاخذه وبالتوفيق اخوي ولا تيأس
    والله ياعبدالله معتقد ذا النظام يبي يمشي .. انا جربت امريكا الى يقولون انها تساهيل وماتساهيل وشف وش سوت ..
    فماعندي استعداد مع كندا ..

اتمنى الافاده بشكل افضل احبائي ..
    اخوكم المحتار : منصور ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.