الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيـه أحد معه كردت كارد Credit Card من كنـدا ؟؟ ادخل حياك

فيـه أحد معه كردت كارد Credit Card من كنـدا ؟؟ ادخل حياك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5324 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Emeralda~
    Emeralda~

مبتعث مجتهد Senior Member

Emeralda~ ألمانيا

Emeralda~ , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من المالديف , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طب بشري , بجامعة University of Freiburg
    • University of Freiburg
    • طب بشري
    • أنثى
    • -, -
    • المالديف
    • Feb 2009
    المزيدl

September 26th, 2009, 07:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله

ماهي سلبيات و إيجابيات اقتناء كريدت كارد من بنوك كندا ؟؟؟؟
    نوعها : Student Credit Card

انا مضطرة اخذ لي وحدة عشان اسدد فاتورة التلفون واشترك بالانترنت شهريا , والمشكلة ان ايمشي معاهم إلا الكريدت كارد وانا خايفة تنسحب فلوس ومادري

حابة اعرف ايش المشاكل اللي ممكن تواجهني لما يصير عندي بطاقة زي كده؟؟؟
    وايش الايجابيات

بالتـــفصيل الممـل

وخصوصا كلاً من بطاقات بنك

TD Canada Trust
    &
    CIBC

ووش افضل بطاقة كردت كارد ؟ تتبع اي بنك؟؟

و جزاكم الله خير
  2. اولا كيف الحال ثانيا على حسب خبرتي مافيها الا كم فائده الي هي تقدري اذا انتظمتي معاهم بالسداد تطلعي سيارة بدون تعقيد ولا مشاكل ثانيا بعض الشقق لما تجين تستأجري من عندهم يطلب كوساينر او تعرف من الملحقية بس هم يكتفون بالفيزا او الماستر كارد اوكي طبعا مافيها مميزات هي زيها زي الي بالسعوديه هي شركة وحده بس كل بنك يسوقها عرفتي وبعدين انا لما بغيت اقدم عليها في البنكين المذكوره طلبوا مني احط 500 دولار واذا حاب استرجعها اقدر بعد سنة تقريبا بس وكان الله غفورا رحيم اوي خذمة حاضرين للطيبين
    7 "
  3. بالنسبة للكريدت كارد او الفيزا هي ضروريه في اشياء كثيره مثل ماقلتي انتي فاتورة التلفون وكذا تعتبر ضمان بالنسبة للشركة انك راح تسددي الفلوس
    المشاكل : ابعدي عن الشراء من الانترنت الا من المواقع الموثوقه
    الايجابيات : تسهل عليك اشياء كثيره
    بالنسبه لسحب المبالغ انتي يجيك على البريد كشف حساب بكل المبالغ واذا تبي تتطمنين اكثر تشيكين على موقع البنك اون لاين تشوفين المبالغ المسحوبه ومين اللي سحبها كل شي واضح
    البطاقه اللي معي هي من CIBC وطلعتها بكل سهوله
    لاتتخوفي منها لاكن احرصي عليها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.