الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخادمة في كندا

الخادمة في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5320 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو شيخة
    أبو شيخة

مبتعث جديد New Member

أبو شيخة غير معرف

أبو شيخة , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Petroleum Engineering , بجامعة University of Calgary
    • University of Calgary
    • Petroleum Engineering
    • ذكر
    • Calgary, Saudi Arabia
    • غير معرف
    • Sep 2009
    المزيدl

September 29th, 2009, 10:12 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

أخواني الأعزاء: أنا و زوجتي حصلنا على أبتعاث لدراسة الدكتوراه و لدي طفلة بعمر 7شهور. بغرض التفرغ للدراسة أريد أن أصتحب الخادمة معي ألي كندا لرعاية بنتى خلال فترة الدراسة.

أرجوالتكرم بأفادتي باي خبرة بخصوص أصطحاب الخادمة (فلبينية) الى كندا.

شكرا.
  2. اخي الكريم اصطحابك للخادمة للعمل في بيتك هذا الأمر شيله من بالك نهائيا

لأنها بمجرد دخولها للبلد هنا انتفت عنها صفة كلمة " خادمة " فاما ان تكون بفيزا عمل او دراسة او طلب للهجرة

في حالة الحصول على طلب هجرة ولو اعطوها الموافقة اصلا هيا دخلت كندا كمهاجرة تشتغل عندك ليه اصلا..

الأمر الثاني لو دخلت بفيزا عمل يعني بتعطيها راتب لو أخرته يوم واحد بيسحبوك مع اذنك للسجن هذا غير الراتب بيتضاعف ثلاث مرات
    ويوم اجازة وسكن مستقل وتأمين طبي وووووو يعني موال ماله اول من اخر وشروط كثيرة

وفيزا دراسية مستحيلة لأن الشروط غير منطبقة عليها...

طيب انت اكيد بتسأل ايش تسوي ومين ينتبه على بنتك بسيطة

في الصباح حضانة اطفال من 800 الى 1000 دولار في الشهر من الساعه 7 صباح الى 6 المساء يعني وقت الدوام كامل

او ممكن تستأجر جليسة اطفال بس بتكون اغلى شوية

والشغل هنا مرتب وواضح ولاتخاف على بنتك وتحسب زي حضانات الاستغلال يللي عندنا شغل نظيف وانتباه هذا غير الحضانات يللي باشراف اخوات عرب ومسلمات

وشغل البيت لاتشيل همه زوجتك كلها غرفة وصاله وان كثرت غرفيتين وصالة يعني مافيه شغل بيت اصلا..

اتقل كفالة الخدامة زي ماسوى اخوك واستفيد من المبلغ وتوكل على الله وتعال وكل الأمور بتتيسر

واي خدمة انا حاضر يالغالي
    7 "
  3. شكرا لك أخي الأنيق وجميع من رد على الاستفسار..لدى علم عن صعوبة دخول الخادمة وتعسر استخراج الفيزا لها، ولكن لحاجتي
    أبحث هنا عن مخرج أو ربما خبرة إيجابية عن هذا الموضوع ..اتمنى من الأخ M88000 أن يفيدنا بما لديه من معلومات
    شاكر لكم تعاونكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.