الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابشركم طلعت الفيزا اليوم ولكـــن اتمنا الفزعة من الى عنده خبرة؟؟

ابشركم طلعت الفيزا اليوم ولكـــن اتمنا الفزعة من الى عنده خبرة؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5315 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bandar_VIP
    Bandar_VIP

مبتعث ملفت للنظر Noticeable Member

Bandar_VIP الولايات المتحدة الأمريكية

Bandar_VIP , ذكر. مبتعث ملفت للنظر Noticeable Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CPA , بجامعة Georgetown
    • Georgetown
    • CPA
    • ذكر
    • Washington, DC
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

September 30th, 2009, 11:38 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كل عام وانتم بخير

اول اتمنا للجميع الصحة والعافية

ابشركم طلعت الفيزا اليوم بعد ماطلعوا روحي السفارة وحروقي اعصابي شهر ونصف على ماجات بعد رفض اكثر من مره اهم شي بس انها طلعت المهم الان ارجو من الى عنده معلومات عن هذا الاسئلة مساعدتي في الاجابة عليها مع العلم اني دورتي مدتها 5 اسابيع فقط:
    صحيح انا الاسئلة كثير ولكن بالنسبة لي ضروري لاني اول مره اجي على كندا وتذكروا (كان الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه)

1- الاغراض المهمة الى اجيبها مع من السعودية ما هي بوجهت نظرك؟

2- الجو من الفترة من نص اكتوبر الى نص دسنمبر كيف يكون الجو في تورنتو؟؟

3- ماهي الاشياء المهمة الى اقوم فيه بعد ما اوصل للتورنتو؟ اروح للسفارة و و و ؟؟؟؟

4- اخذ معي مبلغ كاش ولا كيف ، بعدين صرافة البنك الفرنسي والجزيرة شغالة هناك ولالا؟؟

5- استعمل جوالي السعودي ولا وش اسوي هناك؟

6- الاماكن الى تنصحني اروح لها في تورنتو بشكل عام في النهار والليل؟ الحمدلله نومي خفيف ===> قولوا ماشاء الله

7- افضل تذكره مواصلات بشكل عام من قطار وباصات وغيرها مميزه توصلك وين ماتبي كم سعرها في الشهر، اي محل اروح له يعني؟

8- افضل مدينة او قريه قريبه من تورنتو تستحق الزيارة لها ما هي؟ واروح لها كيف ؟

9- كم يكفي الواحد مصروف شهري بالدولار , بدون السكن والمعهد؟مع العلم انا احب التمشيات كثير؟

نصائحكم لي بشكل عام ........

وجزاكم الله خيراً،،،،،،

2. 1- اهم شي القران وسجاده الصلاه

2- الجو احسب حسابه مره خلاص دخلنا على البرد وبنص اكتوبر خلاص برررررررد

3- لااعلم

4- لاخذ معك مبلغ ميه دولار بجيبك حق الطريق اما البطايق مدري عنهم انا عندي الامريكي وتشتغل

5- لاهناك تطلع لك جوال كندي الفاتوره طبعا افضل بس مدتك قصيره انت خذلك شحن

6- تورنتو اممممم والله ماعندي علم بتورنتو

7- طبعا فيه البطاقه حقت الباصات بالشهر 40 دولار حول 120 ريال تقريبا هذي تاخذها من اقرب بقاله عندكم

8- تورنتو والله مدري عنها

9- اذا انت راعي طلعات فوالله يبيلك مبلغ شوي دسم يعني تقريبا بالشهر اممممم والله مدري هي على حسب الشخص بس يمكن يبيلك حول 7
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث دولي
    1- اهم شي القران وسجاده الصلاه

2- الجو احسب حسابه مره خلاص دخلنا على البرد وبنص اكتوبر خلاص برررررررد

3- لااعلم

4- لاخذ معك مبلغ ميه دولار بجيبك حق الطريق اما البطايق مدري عنهم انا عندي الامريكي وتشتغل

5- لاهناك تطلع لك جوال كندي الفاتوره طبعا افضل بس مدتك قصيره انت خذلك شحن

6- تورنتو اممممم والله ماعندي علم بتورنتو

7- طبعا فيه البطاقه حقت الباصات بالشهر 40 دولار حول 120 ريال تقريبا هذي تاخذها من اقرب بقاله عندكم

8- تورنتو والله مدري عنها

9- اذا انت راعي طلعات فوالله يبيلك مبلغ شوي دسم يعني تقريبا بالشهر اممممم والله مدري هي على حسب الشخص بس يمكن يبيلك حول 7

الله يسعدك ياشيخ وشكرا على المعلومات القيمة

و أتمنى من الأخوة الكرام خبراء تورنتو مساعدتي لو بالشي القليل

انتظر ردودكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كل عام وانتم بخير

اول اتمنا للجميع الصحة والعافية

ابشركم طلعت الفيزا اليوم بعد ماطلعوا روحي السفارة وحروقي اعصابي شهر ونصف على ماجات بعد رفض اكثر من مره اهم شي بس انها طلعت المهم الان ارجو من الى عنده معلومات عن هذا الاسئلة مساعدتي في الاجابة عليها مع العلم اني دورتي مدتها 5 اسابيع فقط:
    صحيح انا الاسئلة كثير ولكن بالنسبة لي ضروري لاني اول مره اجي على كندا وتذكروا (كان الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه)

1- الاغراض المهمة الى اجيبها مع من السعودية ما هي بوجهت نظرك؟

سجادتك ومصحفك ..

2- الجو من الفترة من نص اكتوبر الى نص دسنمبر كيف يكون الجو في تورنتو؟؟

حالياً الاجواء بارده نوعاً ما .. بس با النسبه لك لاتجيب الا شتوي

3- ماهي الاشياء المهمة الى اقوم فيه بعد ما اوصل للتورنتو؟ اروح للسفارة و و و ؟؟؟؟

مدري .. بس مايحتاج تروح السفاره .. بس اللهم سجل جوازك اول ماتجي

4- اخذ معي مبلغ كاش ولا كيف ، بعدين صرافة البنك الفرنسي والجزيرة شغالة هناك ولالا؟؟

انا يوم جيت كان المبلغ الي معي كاش .. و اول ماوصلت فتحت حساب .. الراجحي شغاله معي

5- استعمل جوالي السعودي ولا وش اسوي هناك؟

جوالك السعودي اول يوم .. وبعدين طلع من اي شركه ويكون شريحه مسبوقة الدفع

6- الاماكن الى تنصحني اروح لها في تورنتو بشكل عام في النهار والليل؟ الحمدلله نومي خفيف ===> قولوا ماشاء الله
    مـدري .. المسـجد

7- افضل تذكره مواصلات بشكل عام من قطار وباصات وغيرها مميزه توصلك وين ماتبي كم سعرها في الشهر، اي محل اروح له يعني؟
    فيه بطاقات يوميه و اسبوعيه وشهريه .. انت اكيد راح تأخذ الشهريه

سعرها 109 $ تقريباً

8- افضل مدينة او قريه قريبه من تورنتو تستحق الزيارة لها ما هي؟ واروح لها كيف ؟

نياجرا .. عن طريق الباص

9- كم يكفي الواحد مصروف شهري بالدولار , بدون السكن والمعهد؟مع العلم انا احب التمشيات كثير؟

انا اصرف مايقارب 1300$ شهرياً ..

نصائحكم لي بشكل عام ........

رضا والدينك

وجزاكم الله خيراً،،،،،،

وبــ التوفيــــــــــــــــــــــــق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبعي كتوم
    وبــ التوفيــــــــــــــــــــــــق

شكرا ياغالي ماقصرت والله يوفقك

يعني مو معقولة مشاهدة اكثر من 80 مافيه احد عندي اجابة على الأقل على فقرة واحدة !!!

اتمنا التفاعل من الاخوة خبراء تورنتو

بالتوفيق للجميع...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.