الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف الطريقة المحرم العسكري

كيف الطريقة المحرم العسكري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5313 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شايل جروحه بروحه
    شايل جروحه بروحه

مبتعث جديد New Member

شايل جروحه بروحه كندا

شايل جروحه بروحه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى دبلوم هندسه ميكانيكيه , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • دبلوم هندسه ميكانيكيه
    • ذكر
    • جده, London,ON , Canda
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

October 3rd, 2009, 03:04 PM

زوجتي بعد الحمد لله وشكره قبلت في الجامعه بكندا وانا باكون المحرم والمرافق بس المشكله انني عسكري وابي اطلع مع زوجتي ابي الطريقه الاسهل للمرافقه هل هناك اجرات ارفعها للملحقيه بكندا او بالسفاره لان الاجراءات هنا شوي معقده ابي المساعد ولكم جزيل الشكر ....
  2. شوف اول شي الدعاء الكثير من قلب في الليل ..
    انا زوجي عسكري بس مو ضابط و مو في الداخليه لان الوضعين هذول حلهم غير اللي بقول عنه..
    ارفع معروض لرئيسك المباشر تقوله انا اطلب منكم مرافقة زوجتي المبتعثه في برنامج خادم الحرمين الشريفين تخصص كذا درجة كذا و اترك المعروض ياخذ مجراه الطبيعي من رئيسك للي فوقه و للي فوقه ..
    الموضوع من جد بيطول وبيفزعون لك الشباب و لا تستهون في احد ابد ترى حتى رقباء و ووكلاء رقباء يساعدون مره في الموضوع صدقني اذا كانت حجتك قويه و هو انك تعرف ناس طلعوا بناء على الماده 36 من نظام خدمة الافراد الحل بيكون ان شاء الله سهل و الموافقه سهله و طبعا كل شي يعتمد على مرجعك اذا وافق ووصى عليك احتمال كبير تمشي اوراقك و اصبر احنا اخذ موضوعنا 8 شهور بس الحمد لله تم في الاخير ما راح اكذب عليك اقول بدون واسطه بس كل شي بتوفيق رب العالمين و في ناس يقولون انهم بدون واسطه و الله اعلم بس حاول و طق كل الابواب و لا تفكر تيأس حتى لو انتهت صلاحية قرار الابتعاث ترى الوزاره تعتبر وضع العسكر حرج و تمشي امورهم ..
    الله يسهل اموركم يارب ..
    اي استفسار عندك في قسم العسكر مواضيع الاخ مجنونها الله يوفقه دنيا واخره يجاوب بكل وضوح انا مشيت على كلامه و الحين الحمد لله من فتره و انا في كندا او اسأل هنا بس مو عالخاص هنا عشان الكل يستفيد ..
    7 "
  3. ربي ييسر امر وامرك وامر كل مسلم
    طيب الفتره 8 شهور طويله
    * والعمل اعطوه مرافق او دارس
    *وكم فتره المرافق لاني ارغب اخذ علي الاقل دبلوم لغة
    * وابي الدراسه علي حساب البعثة
    *وهل التحق بالبعثه ام ايش الموضوع
    7 "
  4. اخوي انت في اي قطاع

ارفع اوراقك بعد التوكل على الله الى مرجعك واطلب اجازه مرافق للدراسة واطلب انهم يعاملونك على المادة رقم 26 وراح تاخذ اجازه بدون راتب مدة الابتعاث ولا تحسب من الخدمة واول ما توصل كندا بسلامه جب قبول لغه ورح ادرس على حساب الملحقيه ما فيه اي مشكله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.