الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يقول من عدى على اسئلة هروينة ,,,

يقول من عدى على اسئلة هروينة ,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5318 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هروينة
    هروينة

مبتعث جديد New Member

هروينة غير معرف

هروينة , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى أدب انقلش , بجامعة جامعة الأميرة نورة
    • جامعة الأميرة نورة
    • أدب انقلش
    • أنثى
    • الرياض, _
    • غير معرف
    • Oct 2009
    المزيدl

October 5th, 2009, 02:13 AM

مرحبا للجميع

معكم انسانة عندها طموح من هنا الى بكرة فمعليش ياليت تحاولون تتأقمون مع الوضع شوي ..

عندي بعض الأسئلة وشوية استفسارات عن البعثات إلى كندا ..

امممم نبدأ

* كيف أسجل في البعثة ؟

* أنا خلصت باكلوريوس أدب انقلش هل فيه امكانية آخذ ماستر في تخصص ثاني ؟

* إذا تقديري العام مايسمح بالإتحاق بالبعثة وكان فيه اولويات وحركات اش الحل ؟ هل فيه امكانية ترم على حسابي وبعدين يختلف الوضع ؟

* هل دراسة كورس اللغة لا بد منه ؟ إذا درسته هل يكون ضمن البعثة ولا على حسابي لازم؟

وبشكل عام ياليت اعرف اش الي لي واش الي علي ؟

ولكم جزيل الشكر والإمتنان ...
  2. مرحبـا فيكـ أختـي . .

حلو أن يكون لدى الأنسـان طموح ولكـن الاحلى والاجمـل يسعى لـه . .

أبشري طـال عمركـ بجـاوبكـ عن أسئلتكـ وأن شاءالله الاخوان والاخوات يفيدونكـ أكثر . .

بالنسبة لسؤالكـ الاول أن تطلعين تدرسين على حسابك كم شهر وأن شاءالله تجيكـ البعثة يعني لما تروحين لكندا بالسلامة أن شاءالله ترسلين للمحلقية أوراقك وتفتحين ملف طلب اللحاق بالبعثة واهم من طرفهم يرسلون أوراقك للوزارة وان شاءالله تدخلين أحد الجلسات ويطلع قرارك . .

نعم فيه أمكانية تاخذين ماستر ع تخصص ثاني مع مراعة تخصصك الجديد والنظر لموادعك العلمية ودراجاتك . .

أختي حتى لو معدلك نازل أنا أعرف ناس درسو على حسابهم ونسبتهم بالثانوي أقل من 65 علمي والبعثه على حسابك الخاص اذا كملتي ملفك من قبول معهد وجامعه وفيزا ومباشرة دراسة من المعهد ما ينظرون لشهادتك الاهم انك تكملين ملفك . .

المعهد هو وسيلة لـ اكمال ملفك بالملحقية والجامعات الحين بدت بالدراسة والاهم بالماستر انك تجيبين بالتوفل 550 أقصى درجه . .ونصحيتي لك ادرسي بالمعهد وهم يحددون مستواك وبيحطون بالمستوى المتقدم لانك لو طلعتي على حسابك بيكون الدراسة بالمعهد رخيصة بس مثل ما قلت لك خليها وسيلة لـ أكمال ملفك اذا رحتي لكندا . .

مالك وما عليك كله بيدينك بعد الاستخارة أنك تجهزين حالك وتجيبين القبولات وتطلعين الفيزا وتتوكلين على الله وخلي احد من اهلك يكون مرافق لك اهناك والله يوفقك ويسهل أموركـ . .

دمـتِ بطموح يرتقى لـ أحلامكـ . .
    7 "
  3. بالنسبة لسؤالكـ الاول أن تطلعين تدرسين على حسابك كم شهر وأن شاءالله تجيكـ البعثة يعني لما تروحين لكندا بالسلامة أن شاءالله ترسلين للمحلقية أوراقك وتفتحين ملف طلب اللحاق بالبعثة واهم من طرفهم يرسلون أوراقك للوزارة وان شاءالله تدخلين أحد الجلسات ويطلع قرارك . .

أهلين فيك عنزي الخبر فانكوفر أسعدني ردك ,,,

لكن مافهمت في هذي النقطة ليه اروح كندا وبعدين انتظر قرارهم ليه ماانتظر في الرياض الين نشوف القرار اش الهدف من التعجيل بالروحة ؟ تيب فرضا ماقبلوني اش فائدة روحتي؟

نعم فيه أمكانية تاخذين ماستر ع تخصص ثاني مع مراعة تخصصك الجديد والنظر لموادعك العلمية ودراجاتك . .

اش ممكن اتخصص مع العلم انو انا أدب انقلش يعني كيف اعرف الأشياء المتاحة؟

أختي حتى لو معدلك نازل أنا أعرف ناس درسو على حسابهم ونسبتهم بالثانوي أقل من 65 علمي والبعثه على حسابك الخاص اذا كملتي ملفك من قبول معهد وجامعه وفيزا ومباشرة دراسة من المعهد ما ينظرون لشهادتك الاهم انك تكملين ملفك . .

تيب الي تعرفهم نسبيتهم نازلة في "" الثانوي "" وانا في الجامعة ولا كله محصل بعضه؟

المعهد هو وسيلة لـ اكمال ملفك بالملحقية والجامعات الحين بدت بالدراسة والاهم بالماستر انك تجيبين بالتوفل 550 أقصى درجه . .ونصحيتي لك ادرسي بالمعهد وهم يحددون مستواك وبيحطون بالمستوى المتقدم لانك لو طلعتي على حسابك بيكون الدراسة بالمعهد رخيصة بس مثل ما قلت لك خليها وسيلة لـ أكمال ملفك اذا رحتي لكندا . .

افهم من كلامك اولا اروح لكندا على حسابي وادرس في المعهد واجلس انتظر قبولي لدراسة الماستر؟؟

مالك وما عليك كله بيدينك بعد الاستخارة أنك تجهزين حالك وتجيبين القبولات وتطلعين الفيزا وتتوكلين على الله وخلي احد من اهلك يكون مرافق لك اهناك والله يوفقك ويسهل أموركـ . .

يسلمو على ماعنيت فيه من أجل تحقيق اجابة وافية
    7 "
  4. أهلين فيك عنزي الخبر فانكوفر أسعدني ردك ,,,

هلابتس أكثر . .
    لكن مافهمت في هذي النقطة ليه اروح كندا وبعدين انتظر قرارهم ليه ماانتظر في الرياض الين نشوف القرار اش الهدف من التعجيل بالروحة ؟ تيب فرضا ماقبلوني اش فائدة روحتي؟

أذا عندك واسطة يكون أفضل واذا ماعندكـ أطلعي ع حسابكـ وكلها كم شهر وأنتي بأذن الله مبتعثه واذا بتدرسين ع حسابكـ شوفي لتس مدينة رخيصة ..

اش ممكن اتخصص مع العلم انو انا أدب انقلش يعني كيف اعرف الأشياء المتاحة؟

طال عمرتس متوفرة لتس التخصصات الادراية ..ادارة اعمال وموارد بشرية والمالية و تسويق . .

تيب الي تعرفهم نسبيتهم نازلة في "" الثانوي "" وانا في الجامعة ولا كله محصل بعضه؟

أنتي عندكـ أفضلية لان معك بكالوريس واللى نسبة ضعيفة وشهادتهم ثانوي أنقبلو بالبعثه وانتي عندك افضلية لان شهادتك وبتدرسين ماستر هذي مقصدي . .

افهم من كلامك اولا اروح لكندا على حسابي وادرس في المعهد واجلس انتظر قبولي لدراسة الماستر؟؟

مثل ما جاوبتكـ اذا عندتس واسطة كان بهـا واذا ماعندكـ سافري وقدمي أوراقتس وأمورتس وع فكرة لاتسافرين الا ومعتس قبول الجامعه لان قبولات الماستر صعبه بكندا . .

يسلمو على ماعنيت فيه من أجل تحقيق اجابة وافية

يسلمتيس ربي يالغلا والله يوفقتس وما سوينا شي . .

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.