الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ورجعت حليمه لعادتها القديمه

ورجعت حليمه لعادتها القديمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5309 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بعد السلام
    بعد السلام

مبتعث مستجد Freshman Member

بعد السلام المالديف

بعد السلام , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المالديف , تخصصى طالبه , بجامعة جامعيه
    • جامعيه
    • طالبه
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

October 5th, 2009, 09:06 AM

السلام عليكم
    اخواني انا واقعه في حيره شديده وماني عارفه ايش اسوي قلت عاد مافي غير اهل مبتعث يفيدوني مع اني خبيره في امور الفيزه لاني سويت اجرائاتي قبل كذا ومشيت اموري تمام والحمد لله وانتوا ما قصرتوا معايا الى ان جاءت اللحظه الحاسمه واتصل عليا المكتب يقولي تعالي خذي الجواز وفي فتره قصيره انا طبعا ما صدقت نفسي وطرت من الفرح وشويا بارقص واللي حولي في الدوام قالوا عني مجنونه وطبعا مو فاهمين عليا لاني اتكلم مع الرجال بالانجليزي المهم شوي اتغيرت نبرة الرجال وفهمت الحكايه وطبعا هاذا كان في حساباتي بس التخيل شئ والواقع شئ قعدت مصدومه وما اتكلم مع اهلي واللي معايا في الدوام الا في الضروري فقط كلمه ورد غطاها والي يشوفني يقول ذي في ملكوت ثاني الحقيقه انصدمت بالرفض الغير مبرر مع اني كنت دقيقه في كل شئ والسبب الي ذكروه انهم غير مقتنعين اني راجعه وذا في شئ جديد قدمي مره ثانيه ونشوف بس ما اقول الا قدر الله وما شاء فعل والخيره فيما اختاره الله " يا رب لك الحمد بما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك " الحمد لله ربي من عليا بالحج بعدها بفتره قصيره وهو امنية حياتي من زمان وكل سنه انوي ما اتوفق الا السنه الي فاتت والحمد لله اتيسرت من حيث لا ادري .
    المهم انا الان تركت الوظيفه وقاعده في البيت والحمد لله ورجع الامل والطموح في اكمال الدراسه والحلم الكبير بس ظهرتلي مشكله او عقبه ان جوازي عليه الختم بالرفض والحمد لله عادي اقدم بيه ولا الاحسن اني اغير الجواز وكيف اغيره يعني اطش عليه عصير ولا اقطعه ولا عادي اقلهم ابغى اغيره والسلام .
    منتظراكم على احر من الجمر ترى مالي من بعد الله غيركم.
    في امان الله .
  2. هذولي اذكيا ولا يتذاكون !!! بالله وش نبي ببلدهم ننرز بها !!!!
    الواحد مايصدق يعد الأيام والليالي عشان يرجع ديرته وذولي خايفين ننشب بحلوقهم !!! الله يديم عزك يالسعودية مو محرومين من شي

كان الله بعونك اختي ان شاء تتوفقين مره ثانيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hero.ca
    اختي جوازك رجع من لندن ولا من الرياض والفيزه الي طلبتيها هي اكثر من 6 اشهور
    وهل انتي طالعه تدرسين على حسابك ومعك قبول الجامعي
    اخوي هيرو والله ما ادري من الرياض ولا لندن لاني اعرف ان الجوازات تروح لندن بعد الكشف الصحي ومن هناك السفاره الكنديه هما الي يعطوني الفيزا اوكي وانا فعلا طالعه على حسابي الخاص وطلبت فيزة سنه لاني طالعه الان لدراسة اللغه ومن هناك ان شاء الله باجيب قبول الجامعه
    في امان الله
    7 "
  4. انا مريت في تجربتك وبعدني للحين ما طلعت منها ...رغم اختلاف الامور واختلاف الاسباب ربما... لكن النتيجة واحد انا صار معي نفس الشي... السباب عدم قناعتهم برجعتي بعد اتمام دراستي بدون الخوض في تفاصيل ما جرى ... ونصيحتي اليكي انو ليس هناك داعي لتغير الجواز لانو يوم ما عبيتي الابليكشن اذا ما نتبهتي في سؤال يقول هل عمرك قدمك على الفيزا الكندية قيل كذا هل رفضت ام تم قبولك ... يعني عندهم ريكورد بكل شخص يقدم على الفيزا يعني ما يتطلب اكثر من انهم يدقون اسمك على الكمبيوتر ويطلع لهم انك قدمتي قبل مرة ومرفوضة والاسبابوالتاريخ كل شي يبين فأنا بنصح تقولين الصدق واذا جوازك ما الو داعي للتغير لا تغييري وربي يوفك ويوفق الجميع والي ما توفق زيي الهم الله .
    7 "
  5. اضافة ... اذا حبيتي تقدمي مرة تانية جيبي قبولين قبول لغة وقبول جامعة لسببين الاول اقوى بالنسبة للسفارة انك رايحة تدرسي لغة ومن ثم جامعة .
    السبب الثاني يعطوكي فيزا اطول افضل من يوم ما تخلصي لغة يمكن يحكولك روحي من بلدك قدميي على الجامعة انتي خلصتي فترة الفيزا المسموح فيها وانهيتي دراسة اللغة .
    فأنتي كذا تضربي عصفورن بحجر توخد فبزا اطول وتدخلي للجامعة بعد ما تخلصي اللغة مباشرة
    ومرة اخرى بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.