الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اعضاء ومراقبين المنتدى ساعدوني

اعضاء ومراقبين المنتدى ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5311 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلطان المبتعث
    سلطان المبتعث

مبتعث جديد New Member

سلطان المبتعث غير معرف

سلطان المبتعث , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى تقنية شبكات , بجامعة بدون
    • بدون
    • تقنية شبكات
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Oct 2009
    المزيدl

October 10th, 2009, 08:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى كل غالي والى كل مبتعث وكل قادم على رحلة الابتعاث كل عام وانتم بخير وكل عام تدوم بكم الصحه الى المنتدى الرائع كم افرحني هذا المنتدى بمواضيعه وكم انا محظوظ كوني واحد من أسرت هذا الطاقم الرائع اشكر كل الاعضا والقائمين على هذا المنتدى ...

انا عضو جديد ولم اكتب تواجدي في هذا المنتدى لان عيني لم تغفل عن قرأت المواضيع الرهيبه وكل المشاركات
    انا مبتعث ولم ابتعث لاني قدمت على الوزارة ومعي دبلوم نيوهورايزن متخرج منذ خمس شهور وقرأت من مواضيع هذا المنتدى اليأس والأمل في ان كندا تعادل بعض المواد .... مساعده انسانيه قبل ان تكون اخويه ومساعده فيها اجر لان عائلتي الوحيده اللي اقوم انا بدور الاب في منزلهم عائله يرجون مني ان احصل على شهاده كي تتعدل اواضاعنا ولله الحمد
    اخواني ارجو من الله ثم من يقرا هذا الموضوع ان يلقي مافيه من مشاركه او تحليل او تعبير او افاده لي كوني لا أفهم في مجال الابتعاث

هنا ابدا معكم الحديث ولا اطيل عليكم
    انا متخرج دبلوم وقدمت على الوزاره وحصلت موظف شرحت له قصتي وساعدني جزاه الله الف خير وجعل الجنه مثواه وهو قال لي التقديم وانتها لاكن روح جيب لنا قبول من كندا او امريكا طبعاُ عن طريق المكاتب وانا الحين ما اعرف وين المكتب الاحسن والمضمون في الرياض لكندا او امريكا ...

س [ هل استطيع ان اراسل الجامعات بنفسي واحصل على قبول من طريق مراسلتي .... ؟ وكيف ياليت تشرحون لي
    وكمان سؤال اقدر اعادل لو جزء بسيط من موادي كي اسرع في العوده لاهلي وامي واخواتي ..

تكفون يا مسلمين انا والله ابن قبيله وعائله مرموقه ولاكن مر عليها عاصفة الجفا والظلم والله الحمد

انتظر منكم المشاركه بفارغ الصبر
    اخيكم سلطان
  2. أخي العزيز شكراُ لك والله يجزاك الف خير ويوفقك طول عمرك
    انا انتظرت احد يرد ما توقعت ان منتدى كبير مثل هذا يتجاهلون بعض مواضيع تعتبر لهم في اقل الاهميه وفي حيات الكاتب كل الاهميه
    اعجبني وقدرت مرورك السامي في موضوعي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.